Beesline: منجم فوائد العسل

Beesline: منجم فوائد العسل

من الممتع أن تسمعي عن منافع العسل في مجال العناية بالجمال، والأكثر تميزاً أن تكتشفي ماركة تجميلية وعت لهذه المنافع، ووظفّتها في ابتكاراتها. ببساطة هذا هو واقع Beesline التي قدّمت لنا منذ تأسيسها أهم المستحضرات التي ترتكز على العسل في غالبيّتها، ومنحتنا فرصة ذهبية في التألق!

ias

بدأت القصة في العام 1993، عندما وعد كيميائي شاب من الجامعة الأميركية في بيروت والدته بإبتكار كريم طبيعي وآمن لها بعدما سمعها تتحدث عن تخوفها من استعمال مستحضرات التجميل العالمية. فتعهّد لها بتصنيع منتج طبيعي وفعال ليناسبها. بعد تعمّقه في دراسة العسل وقدرته العلاجية العظيمة للحفاظ على صحة الإنسان عامة وصحة البشرة خاصة، وتحت شعار "النحل هو أمهر المهندسين الكيميائيين"، انطلق في رحلة تقديم مستحضرات ترتكز على منتجات النحل من عسل، شمع وصمغ النحل والغذاء الملكي. وهي مكونات دخلت في تركيبة مستحضرات للعناية بالبشرة، الشعر والشفاه والجسم، مانحة إيّاكِ أثمن المستحضرات.

اليوم وبعد مرور حوالي أربعة وعشرين عاماً، لا تزال Beesline محافظة على معاييرها الأساسية، أبرزها المثابرة، النزاهة والإلتزام، قيمٌ أوصلت الماركة إلى كافة أنحاء العالم وأكسبتها ثقة الجميع، نساءً ورجالاً، لإكتشاف جمال صحي مع منتجات ذات جودة عالية مصنوعة من المكونات الطبيعية وخالية من المواد الكيميائية.

اكتشفي المزيد عن Beesline من خلال الضغط على الروابط التالية:

ar-ksa-rollon.beesline.com

ar-iraq-rollon.beesline.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية