Yasmina

Bourjois تتعاون مع نهى نبيل وتطلقان مجموعة من أحمر الشفاه النيود!

نهى نبيل تختار شخصيا تدرجات النيود والبيج لاحمر شفاه بورجوا

يمكن أن يكون أحمر الشفاه بالألوان القويّة وتحديداً الأحمر من مستحضرات الماكياج المفضّلة لدى بعض السيدات ولكن قد يكون من الغير محبّذة بالنسبة إلى سيّدات أخريات ولكن ما يمكن الإجماع عليه هو أنّ أحمر الشفاه النيود هو حتماً بمستحضر ماكياج أساسيّ وضروريّ بالنسبة إلى السيدات جميعهنّ لا سيّما أنّ توجّه موضة الماكياج مؤخراً هي نحو الماكياج الطبيعيّ الذي يوحي بأنّك لا تضعين الماكياج No Make up.

مجموعة بورجوا بالتعاون مع نهى نبيل التي تحمل اسم احمر الشفاه النيود

هنا تأتي صعوبة في اختيار أحمر الشفاه النيود الذي يناسب لون بشرتك أو أقلّه اختياره بدرجة النيود التي تناسب لون بشرتك، الأمر الذي يشكّل تحدياً عند العديد من السيّدات لا سيّما السيدات صاحبات البشرة السمراء أو الداكنة اللواتي قليلاً ما يجدن أحمر شفاه نيود بدرجة تناسب لون بشرتهنّ.

ودّعي هذه المشكلة اليوم فعلامة Bourjois أطلقت لكِ مؤخراً مجموعة جديدة من أحمر الشفاه النيود التي تعتبر المثاليّة والسبب أنّها تضمّ 4 درجات مختلفة من النيود، تناسب كلّ منها لون بشرة معيّنة فيكون بذلك لكلّ امرأة، مهما كان لون بشرتها، أحمر الشفاه النيود الخاصّ بها والمناسب لها، هذه المجموعة التي تحمل اسم Velvet Nude Collection والتي تعتبر إمتداداً لمجموعة بورجوا الأساسيّة بعنوان Rouge Velvet the Lipstick.

A post shared by Noha Nabil (@nohastyleicon) on

خلال تواجدنا في أسبوع الموضة الباريسيّ منذ أكثر من أسبوعين، التقينا بمديرة تسويق علامة بورجوا في الشرق الأوسط ونهى نبيل، المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصاحبة مدونة @Nohastyleicon وتحدّثنا حول هذه المجموعة وما جمع الطرفين لإطلاقها.

في اللحظة الأولى من لقائنا الطرفين، شعرنا باندفاع كلّ منهما تجاه هذا التعاون والإيجابيّة الواضحة التي غمرتهما والتي تشكّل أساس أملهما بأنّهما ابتكرا فعلاً مستحضر الماكياج الأمثل لكلّ سيّدة. وخلال اللقاء، أدركنا فعلاً أنّ مجموعة أحمر الشفاه النيود هذه من بورجوا تتضمّن فعلاً مستحضر الماكياج الذي سيرافق حقيبة كلّ سيّدة من الآن فصاعداً.

تشير نهى نبيل إلى أنّ هذا التعاون بدأ منذ سنة تقريباً وأنّ اليوم هو نتيجة عمل مجتهد من الطرفين لحوالي السنة للإتيان بدرجات مناسبة لهذه المجموعة من أحمر الشفاه.

" على مدار سنة، عملت مع بورجوا لابتكار ألوان النيود المناسبة وقمت بخلط ومزج الألوان التي أريد من أجل الحصول في النهاية على درجة النيود التي أراها مناسبة للسيّدات وذلك في ظلّ حريّة مطلقة منحتني إياها العلامة لاختبار مزيج مختلف حتى الوصول إلى الألوان المرادة." نهى نبيل

في المقابل، تشير مديرة تسويق العلامة في الشرق الأوسط، أنّ الأمر لم يكن في السهولة التي يبدو عليها اليوم، فعلامة بورجوا الفرنسيّة لم تعتد على هكذا تعاون بالإطلاق لا سيّما أنّها تعمل للمرّة الأولى مع مؤثرة عربيّة وعلى مشروع يعنى الشرق الأوسط والمنطقة العربيّة وتضيف أنّه وبمجرّد لقاء فريق عمل بورجوا، نهى نبيل واكتشافهم مدى اطّلاعها على متطلّبات السيدات العربيات، خيّم على الموقف شعور من الارتياح والأمل بأنّ هذا التعاون سيكون مناسباً وإضافة جديدة للعلامة في العالم العربيّ.

اليوم ومع إطلاق هذه المجموعة، يأتي الرهان كبيراً عليها ولكن الأمل بنجاحها أكبر لا سيّما أنّ تدرجات النيود التي تعكسه مميّزة بالفعل وكلّ منها تطلّب العديد من التجارب والمزيج والخلط لتأتي النتيجة مرضية لنهى أوّلاً ولبورجوا طبعاً.

إذاً، 4 ألوان تقدّمها لكِ بورجوا بالتعاون مع نهى نبيل وهي التالية:

  1. #14 Brownette: إنّه اللون الملك إذا صحّ التعبير والذي يأتي ليعكس لون الشوكولا ويمثّل الأسلوب الباريسيّ الأنيق.

  2. #15 Peach Tatin: مستوحى من حلوى نهى نبيل المفضّل وهو تارت تاتان ومن الواضح أنّ تمّ اختيار اسم الحلوى كاسم له ويعتبر أحمر الشفاه هذا حيوياً ومناسباً للعديد من درجات ألوان البشرة.

  3. #16 Caramelody: إنّه اللون المفضّل لدى نهى نبيل وقد عملت فعلاً لابتكار هذا المزيج إذ لطالما شعرت بالحاجة إلى هذه الدرجة من لون البيج أي النيود التي تناسب أوقاتك كافّة حيث يمكنكِ وضعه من النهار وحتى الليل.

  4. #13 Nohalicious: وكما يدلّ اسمه، تمّ اختيار اسم لون أحمر الشفاه هذا تميناً بنهى نفسها أما درجة لونه فتميل إلى الزهري والبنفسجي، هذا اللون الذي عملت نهى على ابتكاره كونها كانت دائماً تبحث عن لون أحمر شفاه نيود يبدو ممزوجاً ومتّحداً تلقائياً بلون البشرة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!