Braun تتحدى عالم التكنولوجيا في منتجاتها الجديدة لإزالة الشعر

إليك الأجهزة الجديدة والمختلفة من Braun لإزالة الشعر

خلال الزيارة الأخيرة التي قامت بها ياسمينة برفقة Braun إلى فرانكفورت - ألمانيا، زرنا مركز اكتشاف واختبار بروكتر آند غامبلير وبراون الذي من خلاله إطلعنا على أهم المنتجات الجديدة والمتطورة من الدار العريقة التي رافقت المرأة عبر السنين في إزالة الشعر. قامت الدار بمواكبة آخر صيحات التكنولوجيا لتبقى من رواد مجال إزالة الشعر ولتدخل مجال العناية بالبشرة. تعالي معنا لتكتشفي أهم المنتجات الجديدة من Braun.

ias
إليك الأجهزة الجديدة والمختلفة من Braun لإزالة الشعر

براون لديها دوماً أجابة لكل التساؤلات المعنية بجمالك! تقنيات عدّة تتمحور حولها، نذكر منها: تقنية Silk-Expert مع SensoAdapt وهي تقنية IPL آمنة وسريعة وفعالة لإزالة الشعر المرئي الذي يمكنك استخدامه في منزلك. تضّمن تقنية SensoAdapt الذكية كثافة الضوء المناسب للون بشرتك، مما يضمن علاجًا آمنًا وفعالًا. وتتضمن نظاماً يقرأ باستمرار لون البشرة بمعدل 80 مرة في الثانية، حينما يكون الجهاز قيد الاستخدام. يمكنك أيضًا الشعور بالراحة أثناء استخدام Braun Silk-Expert نظرًا لأن نبضات الضوء لا تحتوي الأشعة فوق البنفسجية، في غضون 4 إلى 12 أسبوعًا فقط سترين نتائج ملحوظة.

إليك الأجهزة الجديدة والمختلفة من Braun لإزالة الشعر

بالانتقال إلى التقنية الثانية من براون المعروفة بـ SensoSmart، إعرفي أنك أمام فرصة مثالية لإيجاد آلة تتكيّف مع جدول أعمالك المليء بالانشغالات. فالعناية بالجمال يعد بحد ذاته تحدياً للمرأة العصريّة. من هنا جاء اعتراف براون بأن أدوات إزالة الشعر تحتاج إلى التكيف مع جدول المرأة، وليس العكس، وذلك باستخدام Braun’s Silk-Épil 9 SensoSmart في أي زمان ومكان.

تمنحك Braun الشعور بالراحة من دون التقيّد بوقت محدد، وتكشف عن تحديث جديد لمجموعة سيبيل-إيبل. الآن مع تقنية SensoSmart ™ في برنامج Silk-Épil 9 و 7 و 5 الذي يعمل على مختلف أنواع الشعر من خلال معالجته المتطورة لإزالة المزيد من الشعر بضربة واحدة. تساعدك تقنية SensoSmart ™ على إزالة الشعر بضغط مثالي فتزيل أجهزتها أقصر الشعيرات التي لا يستطيع الشمع إمساكها، ولمدة تصل إلى 4 أسابيع. 

إليك الأجهزة الجديدة والمختلفة من Braun لإزالة الشعر

ختاماً، نقدم لك جهاز NEW Braun FaceSpa Pro ، وهو أول جهاز ذكي في العالم لإزالة الشعر وتنظيفه وتحسين مظهر الجلد في المنزل بدلاً من الذهاب إلى صالون التجميل. هذه التقنية تتوفّر برؤوس قابلة للتبديل 3 في 1 من Braun، وجهازين للسرعة. يتميز جهاز Braun FaceSpa Pro بنفس رأس إزالة شعر الوجه وفرشاة التنظيف مع رأس MicroVibration المصمم لتلبية احتياجات العناية بالبشرة الجديدة.

إقرأي المزيد:ياسمينة تعرّفك على أهم فراشي Braun FaceSpa قبل الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية