Burberry Bespoke: عطورٌ حصريّة تحاكي الفن وتترجم لنا أجمل الحكايات

Burberry Bespoke: عطورٌ حصريّة تحاكي الفن وتترجم لنا أجمل الحكايات

أنت على موعد هذا الموسم مع نفحات فيها الكثير من الرقي والتميّز وتتلخّص في مجموعة عطور مجموعة Burberry Bespoke من Burberry وهي عبارة عن سبعة عطور حصرية تم إنشاؤها بواسطة العطار الشهير فرانسيس كوركدجيان تحت إشراف كريستوفر بيلي. كل رائحة متاحة في واحد أو اثنين أو ثلاثة تركيزات متفاوتة. وقد استوحيت من الفن ، والعناصر والبريونات البريطانية العظيمة.

ias

وقد قال فرنسيس كوركدجيان أنّ لكل عطر، تم اختيار التركيز بعناية ليوفر للعملاء مزيجًا مثاليًا ممكنًا. إنه يسمح لنفس العطر أن يخبرنا بترجمة مختلفة للقصة".

سبعة عطور مستوحاة من أنواع الفنون المتميّزة

  • Garden Rose: عطر جميل مستوحى من حديقة Bloomsbury الكلاسيكية. وارتفعت زهرة البلغارية عبق مع زيت الليمون الايطالية لا تنسى. يضيف نجيل الهند الرائع لمسة نهائية رقيقة.
  • High Tide: عطر فريد مستوحى من البيئات الساحلية البريطانية والبحر عند المد العالي. تلاحظ الملاحظات البحرية الخضراء والهادئة مع طحلب البلوط المطلقة. تستقر العطر بغسول من الياسمين.
  • Hawthorn Bloom: عطر زهري منعش ومريح مستوحى من المناظر الطبيعية الريفية المليئة بالعلامات المبكرة للربيع. Orris والبنفسجي توازن المسك والباتشولي والياسمين.

> "فكرة Bespoke Fragrances ظهرت في بداية تعاوني مع كريستوفر وذهبت من خلال العديد من المراحل والأفكار الإبداعية المختلفة. عرفنا أنه يجب أن يكون سردًا ، تم إنشاؤه بروح حرة وبدون حدود" Francis Kurdijian

  • Tudor Rose: مستوحاة من التاريخ البريطاني والانسجام الرمزي من الوردة، وارتفعت رائحة متلألئ من الدمقس البلغاري الدموي، والباتشولي والعنبر. 
  • Wild Thistle: أوراق نباتية وخضرة وزيت من نوع "غالبانوم" تزين أوراق الأزهار بدقّة، مع ملاحظات وردية رائعة وأوراق الغرنوقي
  • Antique Oak: تحفة عطرة مستوحاة من تراث مراكب الصيد البريطانية، مع العود والجلد والزعفران
  • Amber Heath: مستوحاة من ضوء الغسق الدافئ مع الفانيلا الذهبية والبتشول والعنبر.

إقرئي المزيد: كارا ديليفين تتحدّث لياسمينة عن عطر Burberry Her

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية