Carolina Herrera تطلق للمرة الأولى في دبي معرضاً خاصاً لتقديم أروع مجموعاتها من العطور

CAROLINA HERERRA  تطلق معرضها الأول من نوعه في سيتي ووك

ضفت Carolina Herrera أجواء منالأناقة والرقي بافتتاحها أول معرض CH Perfume Gallery في سيتي ووك بدبي لتقديم أروع مجموعاتها من العطور. ويسعى المعرض إلىتقديم تجربة تسوق فريدة ومرموقة تحتفي بتصاميم العلامة التجارية الشهيرة وفن صناعةالعطور عبر منح العملاء أجواء استثنائية. حيث أطلقت العلامة سابقاً عطر Good Girl Eau de Parfum Légère الذي خطف الأنظار برائحته العطرة و عبوتة الفريدة من نوعها.

ias

يقدم معرض CH Perfume Gallery الذي يجسد فن الإهداء منCarolina Herrera ،كل الإلهام اللازم لاكتشاف الهدايا الفريدة والأنيقة للأحباء والأصدقاء. وتقدم هذهالوجهة الجديدة للتسوق مجموعة واسعة من العطور، ما يتيح لهم إعادة اكتشاف العطورالكلاسيكية واستكشاف المجموعات الجديدة مثل Good Girl Velvet ومجموعة 212 VIP للرجال والنساءالمستوحاة من نيويورك، المدينة التي لا تنام.

يزخر معرض CH Perfume Gallery بمزيج انتقائي من العطور الفاخرة والمبتكرة، مصورة في تصميم جديد ديناميكييبرز التقاليد الحقيقية للعطور. يجسد معرض CH Perfume Gallery مركزًا للأناقة والأزياء وفن الإهداء في الوجهة الأكثر حيوية في دبي. يمكنللزوار التعرف على مختلف إصدارات العلامة الفاخرة في المعرض في قلب سيتي ووك لمدةعام كامل، من الساعة 10 صباحا حتى 10مساء.

إقرئي المزيد:CH Carolina Herrera تطلق حملة ضد سرطان الثدي في منطقة الخليج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية