CHANEL تطلق كريم اليدين La Crème Mains

CHANEL تطلق كريم اليدين La Crème Mains

بإيحاء من كريم اليدَين التي ابتكرتها مادوموازيل شانيل عام 1927، تُعيد CHANEL اليوم ابتكار هذه الخطوة الضرورية مع مستحضر La Crème Mains الذي يعتني باليدين والأظافر، ويترك بشرتك مرطّبة ومخملية ومشرقة، كلّ ذلك في مستحضرٍ واحد لا يُقاوَم يكفي النظر إليه للرغبة في اقتنائه، والتمتع بأناقته.

ias

بدلاً من الشكل الأنبوبي الشائع، فضّلت CHANEL تصميماً مميّزاً وملائماً على شكل حصى يتوافق تماماً مع حجم اليَد. خلف بساطته الظاهرة، يكمُن ابتكارٌ تقني حصريّ تطلّب أربع سنوات من التعاون بين فِرق القسم المسؤول عن التوضيب والإدارة الفنيّة ومختبر تصميم التركيبات. فداخل التوضيب، يحتوي غلاف صغير قابل للسحب التركيبة ويحميها من الهواء والرواسب. وتسمح حركة ضغط واحدة على الغلاف بالحصول على كمّية الكريم الصحيحة من أجل الاعتناء بجمال يدَيك. ومع كل استعمال، يتقلّص الغلاف لكن الشكل يبقى كما هو.

 كريم اليدين La Crème Mains من CHANEL

من التصميم إلى التركيبة المميزة بشمع من ورد أيار من حدائق CHANEL Pégomas في منطقة غراس يتمّ الحصول عليه عند تقطير الأزهار. يقوم هذا البلسم بتنعيم البشرة وتمليسها مع حمايتها من الاعتداءات البيئية، بالإضافة إلى سوسن باليدا، وهي زهرةٌ أخرى تنمو في حدائق Pégomas، ولضمان ترطيب وراحة قصوى، تأتي التركيبة غنيّة بمادة الغليسيرين والحمض الهيالورونيّ وزبدة الكريتة.

إقرئي المزيد: Gabrielle Chanel…حكاية عطر خالد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية