Chloé fleur de parfum: حكاية عطر ينبض في قلب الورود!

Chloé fleur de parfum: حكاية عطر ينبض في قلب الورود!

غريبُ كيف يستطيع العطر أن يتحوّل إلى هويّة، إلى صديق، إلى شعور داخلي لا يضاهيه أي شعور آخر، غريب كيف تقدر نفحاته أن تسرقك من نفسك، أن تحملك إلى أبعد الآفاق، أن تجعل أحاسيسك تتكلم بلغة الحب والجمال والفخامة. ولكن ما نستغربه هو واقع حقيقي، نعيشه ونعايشه، فعطرك ليس مجرّد أداة تجميل تضعينه على منضدة زينتك، هو جزءٌ من توقيعك وإسمك وعالمك. مع Chloé تتكرّس هذه الحقيقة أكثر، وتصبحين على يقين أنّ ما ذكرناه قليلاً لما تستطيع عطوره أن تفعل بك!

ias

منذ تسع سنوات، تخيّلت Chloé وردة فريدة، مشرقة، منعشة وغنية بالسحر. أصبحت على الفور الإمضاء العطري للدار، عاكسة الرقة والأناقة الطبيعية التي تجعل من ابتكارات الدار مرغوبة جداً.واليوم، فصلٌ جديد من فصول الحكاية يٌكتب مع نسخة من هذه الوردة المميزة: حديقة كلويه: Chloé fleur de parfum، مسلّطة الضوء على قلب الزهرة، مصدر غناها في تركيز نقي للجاذبية في عمق البشرة.

رحلة مع أحدث عطور كلوي

Chloé fleur de parfum هو باقة سخية تتألف حصرياً من قلب الزهور، قلبها. فقد عمل صانعا العطور ميشيل ألمايراك وميلين ألران، بمهارة واتقان عاليين على جمعها لابتكار عطر حصري. النفحة الأساسية تأتي من قلب الوردة تعيد إلى الذاكرة عبير الراسبيري، ليضفي قلب زهرة "رعي الحمام" (verbena) بُعداً منعشاً ومشرقاً أخضراً يزيد من رقة قلب الوردة وسحرها الفاخر، لينشر قلب زهرة الكرز نفحات لوز ضبابية. وبهذا يشكّل هذا العطر مزيجاً من الأناقة والجاذبية، يعطي إحساساً ناعماً كالحرير على البشرة. (Love Story Eau Sensuelle…حكاية حبّك الرومنسيّة مع Chloé).

عطر Chloé fleur de parfum

يحافظ هذا العطر الجديد على وفائه للقارورة الرمزية لخط Chloé المميز.، فتغطي العطر باللون البيج العاجي لمسة ناعمة من اللون الوردي. هذه الدرجة الدقيقة هي دائماً جزء من جوهر كلويه، ويمكن رؤيتها من خلال زجاج القارورة كما يعكسها الشريط المعقود يدوياً على عنقها. وبهذا يعكس الشكل الهندسي، اللوحة المعدنية الفضية، الغطاء البيضاوي الناعم والزجاج الذي تم طيّه بدقة إحساس كلويه في الأناقة.

إمرأة عطر Chloé fleur de parfum

منذ سنة 2015، مثّلت عارضة الأزياء دري همنغواي وجه عطور كلويه. وفي عطر fleur de parfum الجديد، التقطت صورتها كاميرا إينيز وفينود، فعكست الشخصيّة العصرية الناعمة مع رقة الأنوثة والجاذبية. 

بهذا نعدك أنّك ستكونين أمام عطر يذهلك، ويجعلك أجمل النساء وأكثرهنّ جاذبية وإحساساً!

إقرئي المزيد: عطر Chloé Love Story بعدسة ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية