Clare Waight Keller تبدع مع جيفنشي وأزياء صيف 2019 مستوحاة من المرأة الرجل!

إذا أردنا اختيار اسم المصمّم الذي حلّ مديراً إبداعياً تنفيذياً لعلامة جديدة ونجح في مهامه فيمكن القول أنّ Clare Waight Keller، المصمّمة السابقة لعلامة كلوي، نجحت في ذلك بامتياز فمع جيفنشي، ماركتها الجديدة، استطاعت أن تحافظ على DNA العلامة وتبرز أسلوبها وستايلها بشكلٍ ملفت يتناسب وأسلوب العلامة بحدّ ذاتها.

ias

الفستان المطبع او التوب بقصة الـ Cut out

إنّ مجموعة صيف 2019 خير دليل على ما نقوله فأزياء جيفنشي أتت رائعة ومميّزة رغم أنّ مصدر وحيها لم يكن بالجديد أو الغريب.

إنّها المرأة الرجل التي ألهمت كلير، هذه المرأة التي عرفت بأسلوبها كالرجل فأتت مجموعة جيفنشي لصيف 2019 لتعكس هذا الأسلوب وتقدّم أزياء نسائيّة رجاليّة بقصّات رجاليّة.

الفستان المنسدل المثني او الحريري بالكتف الواحد

تفصيلاً، نتكلّم عن Annemarie Schwarzenbach الكاتبة السويسريّة التي ألهمت كلير في هذه المجموعة التي وإن ضمّت الفساتين أتت هذه الأخيرة بأسلوبٍ Edgy وقصّات غير أنثويّة جداً إنما حتماً مميّزة وقويّة.

الترتر والميتاليك مع الفساتين

بالحديث عن الصيحات، لا بدّ من أن تكون البداية مع السراويل الرسميّة التي أتت بخصرٍ عالٍ مع حزام من القماش، هذه السراويل التي أتت منسّقة مع قمصان كلاسيكيّة بأكتافٍ عريضة وبقصّة البوي فرند وإن لم تكن القمصان الكلاسيكيّة هي الحاضرة، أتت التوبات القصيرة Crop Top بقصات الـ Cut out والمكشوفة وقد رأيناها منسّقة مع السترات الرسمية أيضاً.

الفساتين السوداء مع الترتر والشك

بالانتقال إلى الفساتين، برزت كثيراً تلك المزيّنة بالشكّ والترتر وتحديداً الفضيّة، هذه الفساتين التي تميّزت بمعظمها بياقة من أحجار الترتر والشكّ، ياقة عكست أسلوب الـ Edgy بامتياز.

أيضاً، ما لفتنا في الفساتين قصّاتها المستقيمة والأحزمة التي زيّنت بها خصر الفساتين كما برز القماش المثنيّ Pleats وأكّد أنه مسيطراً الصيف المقبل إذ رأيناه مهيمناً في معظم المجموعات لينافس القماش الحريريّ الذي حضر بدوره في هذه المجموعة كما على منصّات عروض الأزياء المختلفة ضمن أسابيع الموضة العالميّة لصيف 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية