Clare Waight Keller تقدم أول مجموعة لها لعلامة جيفنشي Givenchy وإليكِ النتيجة!

قدمت Clare Waight Keller هذه السنة خلال أسبوع الموضة الباريسي للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017-2018، أوّل مجموعة من توقيعها لدار جيفنشي Givenchy، فهل تنجح يا ترى بالحفاظ على المملكة التي عمل المصمم Riccardo Tisci على تشييدها خلال فترة عمله لدار جيفنشي؟ سندلي إليكِ برأينا من خلال هذا المقال.

ias



اخترنا لكِ أولاً مجموعة من الإطلالات التي برزت على منصة العرض والتي تجسد القصات والصيحات والألوان التي اختارتها المصممة Clare Waight Keller. انضمت هذه المصممة البريطانية إلى دار جيفنشي بعد مغادرتها لدار كلوي Chloé السنة الفائتة وقالت بعد انضمامها لهذه الدار: " لطالما شكل أسلوب Hubert de Givenchy مصدر وحي كبير لي ويسعدني جداً أن أنضم لهذه الدار وأتوق شوقاً للعمل مع كافة الأفراد لنطلق معاً فصلاً جديداً في تاريخ دار جيفنشي العريق". ويجدر الذكر أن Clare Waight Keller هي المرأة الثانية التي تحصل على هذا المنصب لدى إحدى دور الأزياء العالمية بعد انضمام Maria Grazia Chiuri لدار ديور Dior، تعرفي على المجموعة التي أطلقتها Chiuri خلال أسبوع الموضة من خلال هذا الرابط.

فهل تنجح يا ترى بتقديم مجموعة تعكس هوية دار جيفنشي وتاريخ هذه الدار العريق؟ لم تقدم Clare Waight Keller الكثير من القصات والصيحات الجديدة، بل قدمت إطلالات بصيحات سبق وتعرفنا عليها في المواسم السابقة، مثل الفساتين القصيرة بقصة الكتف الواحد والفساتين بقصة الـ V عند مستوى الصدر بالإضافة إلى الإطلالات بصيحة الأقمشة المتداخلة من حيث الألوان والنقشات. هذا لا يعني أنها لم تقدم تصاميم أنيقة وجميلة من شأنها أن تعكس هوية علامة جيفنشي التي لطالما تعودنا عليها مع Riccardo Tisci خلال المواسم السابقة.

ما رأيكِ بالمجموعة الجديدة؟ تابعينا للحصول على المزيد من التغطية لعروض أسبوع الموضة الباريسي للملابس الجاهزة!

إقرأي المزيد: من أسبوع الموضة الباريسي، تعرفي على مجموعة بالمان للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2018!



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية