Clinique ...إطلالة تخطف القلوب بسحر بشرتها وإشعاع شفاهها!

أحدث مستحضرات ماكياج Clinique

لا يمكن أن يكتب النجاح لأي ماكياج في حال فقد التكامل عناصره، بهذه العبارة نضع أسس الماكياج على السكّة الصحيحة، لأنّ الإطلالة الجميلة، المتقنة، الأنيقة، هي نتاج عوامل عدّة تجتمع مع بعضها، تعتمد على ماكياج البشرة والشفاه والعيون، وأي غياب أو محاولة تغييب لأي عنصر يفقد إطلالتك وهجها.

ias

رحلة Clinique في عالم الجمال، بدأت بمقاييس عالميّة، بيد محترفة تعشق التميّز فكانت البشرة المثالية دائماً الهدف الذي يتم العمل بمختلف الوسائل أو المستحضرات لتحقيقه، ومع كل إبتكار يصل إليك، تتوضّح معالم الصورة أكثر، وتتأكدين أنّ جمالك أصبح بأيد أمينة مع ماركة عرفت تماماً ماذا تريدين، وأرادت بكل ما لديها من قوّة وحس مبدع أن تأتي إليك بمستحضرات تشعرك بالجمال والثقة والتميّز.

أسابيع الموضة العالميّة في الفترة الأخيرة عزفت على إيقاعين، الأوّل للبشرة والثاني للشفاه، محيّدة إلى حدّ ما العيون، الغياب لم يحصل إلا أنّ مركزي القوّة تقاسماها كل من بشرتك وشفتيك، فأتت الأولى في غالبيّة العروض تارة باهتة، طوراً مشعّة، وأحياناً تفيض بالحيويّة، غير أنّها دائماً  تحت راية البشرة المتقنة والخالية من كل شائبة، أما الشفاه فتدرّجاتها لم يكن هناك حصرٌ لها، بين النيود الناعم، والقوي، والداكن. إلى جانب ذلك نجد أنّ إطلالة المرأة العصريّة أولت الكثير لبشرة خالية من العيوب، وشفاه مكتنزة وملوّنة، والتي ستجد في أحدث مستحضرات Clinique ما تريد، مع Beyond Perfecting Foundation+Concealer و POP Lipstick اللذين سيزيّنا صيفك بإطلالة لا مثيل لها.

Beyond Perfecting Foundation+Concealer…على عرش ماكياج بشرتك ينصّب ملكاً! 

مع هذا المستحضر الثنائي ، ستصبحين محط الأنظار، الأضواء كلّها ستسلّط عليك، ووجهك سيبرق ويشّع أكثر من النجوم، مستحضران في واحد، يمنح بشرتك التغطية الكاملة خفيفة الوزن، منساباً عليها بخفّة لا متناهيّة، محدثاً تأثيراً مشابهاً تماماً لكريم الأساس، ثمّ ينتقل الإستخدام إلى خافي العيوب، ويتم وضعه في المناطق التي تعاني من الشوائب على رأسها الهالات السوداء، ليبقى على بشرتك أكثر من إثنتي عشرة ساعة.

Beyond Perfecting Foundation+Concealer

طريقة إستعمال سهلة ومضمونة النتائج 

يتميّز مستحضر Beyond Perfecting Foundation+Concealer من Clinique بعصا تطبيق فريدة من نوعها، ذات أنواع مختلفة من الخيارات التقنية. أما كيفية الإستعمال فهي كالتالي: استخدمي الجزء من العصا الذي على شكل قدم الظبية لتطبيق نقاط على كامل الوجه أديريها على الجانب لتملسي المنتح على الخدين والمناطق الأوسع من الوجه، أو فقط استخدمي الرأس القابل للميلان لتغطية العيوب الصغيرة. كل زاوية منها توفر إمكانات تطبيق مختلفة للحصول على مستوى التغطية المطلوب.

 مستحضر Beyond Perfecting Foundation+Concealer  من Clinique

مزايا Beyond Perfecting Foundation+Concealer على لسان نائب الرئيس في قسم تطوير المنتج سكوت ميسيلنيكي:

  • يمنحك تغطية كاملة ليوم كامل، من دون التسبّب بالجفاف.

  • يمكن الإستغناء عن كريم الترطيب قبله نظراً لاحتوائه مواداً مرطّبة.

  • يتميّز بأداة مثاليّة للمرغ، وتطبيق الكريم على الوجه.

  • يتمتّع بتركيبة تمنحك نتيجة فوريّة سهلة الإستخدام

Clinique Pop…شفاهك المشعّة تخبرك أجمل الحكايا

أناقة ماكياج الوجه لن تبقى فقط على بشرتك، بل ستتجه نزولاً نحو شفتيك، لتعطيك ألواناً مشعّة ورائعة مع أحمر الشفاه Clinique Pop الذي تكملين به إطلالتك هذا الموسم، مع الزهري، الأحمر، الفوشيا، وغيرها من التدرّجات التي تخدم إطلالتك الأنثوية بإمتياز. هذه الماركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة، أثبتت أنّها رائدة أيضاً في الماكياج، مع إصدارات يكتب لها النجاح الدائم، والقدرة على منحك صورة المرأة الفخورة بجمالها.

Clinique Pop لشفاه مشعّة

تتميّز مجموعة أحمر الشفاه هذه بتركيبة غنيّة، خفيفة على الشفاه، وتحتوي مواداً مثبتّة شبيهة بالبرايمر، تضمن بقاء اللون على الشفاه طيلة النهار، ولأكثر من ثماني ساعات، لينساب بسلاسة على الشفاه، ويعطيك تأثير الطبقة المخمليّة، فلا تحرمي حقيبة ماكياجك منه هذا الموسم، وفي مختلف المواسم، نظراً لتميّزه وقدرته على إضفاء الإشراق إلى إطلالة ماكياجك.

ألوان أحمر شفاه Clinique Pop تجتمع مع تدرجات Beyond Perfecting Foundation+Concealer

لأنClinique تتوجّه بمستحضراتها إلى جميع النساء من دون إستثناء، تحرص مع كل إبتكار تصدره، أن يكون متنوعاً من ناحية الألوان والتدرّجات، وهي حال أحمر شفاهه وكريم أساسه الجديدين، اللذين يتوفران أمامك بظلال مختلفة تجعلك حرّة في إختيار اللون الذي يليق بك. ومن خلال الصور أدناه تجدين تنسيقاً لكل تدرّج من Beyond Perfecting Foundation +Concealer مع ألوان أحمر شفاه Clinique Pop لتختاري منها ما يليق بك.

ألوان أحمر شفاه Clinique Pop تجتمع مع تدرجات Beyond Perfecting Foundation+Concealer

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية