Dior وثلاث فرص ماكياج ذهبيّة!

بعد إصدار ديور لماسكارا Diorshow Iconic Overcurl، توفّر دار ديور  لك فرصة الحصول على إطلالات ماكياج مميّزة، أتقني فصولها: 

ias

 

إطلالة Diorshow Nude

ضعي ظل العيونDiorshow Mono Eyeshadow فوق العينين، و على طول خط الرموش السفلية، ثمّ ارسمي خط رفيع بواسطة Diorshow Art Pen على طول خط رموشك العلوية واكملي ماكياج عينيك بطبقة خفيفة من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl. للبشرة استعملي Diorskin Nude Tan Light،“Healthy Glow Enhancing Powder”  وهي البودرة المعززة للإشراق الصحي في منطقة محيط الوجنتين و الصدغ. بالانتقال إلى ماكياج الشفتين، حدديهما باستخدام محدد الشفاه Universal Lip Contour، ثمّ طبقي Lip Maximizer بواسطة رؤوس أصابعك حتى تمتلئ شفتيك. وبعدها القليل من Addict Extreme من Lucky 536.

 

إطلالة Diorshow Pop

ضعي ظل العيون Diorshow Mono Eyeshadow من Lilas Mitzah 176، ثمّ استعملي Diorshow Art Pen لرسم خط يمتد على طول خط رموشك العلوية بشكل ممدود. بعدها أضيفي إليها طبقة متوسطة من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl على رموشك العلوية و السفلية. لماكياج بشرتك استخدمي الفرشاة في تطبيق بودرة الخدود Diorblush من  Peechy Keen 553في أعلى وجنتيك، وبعدها حددي شفتيك  Universal Lip Contour، وضعي أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick  من Paris 762.

 

إطلالة Diorshow Smoky

ضعي ظل العيون Diorshow Mono Eyeshadow من Khôl 096 على جفنيك، و على امتداد خط رموشك السفلية في الزوايا الخارجية للعين. ثمّ استخدمي Diorshow Art Pen لرسم خط سميك على طول خط رموشك العلوية، و اسحبيه بحدّة نحو الخارج، ثمّ ضعي طبقة كثيفة من ماسكاراDiorshow Iconic Overcurl. واكتفي ببودرة Diorskin Nude Tan Sun Powder على محيط خديك و منطقة الصدغ وأخيراً حددي شفتيك بقلم تحديد الشفاه Universal Lip Contour ثمّ استخدمي أحمر الشفاهRouge Dior Nude Lipstick  من Grège 169.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية