Dior تكمل طريقها لمنحك البشرة المذهلة مع Dreamskin Care & Perfect

Dior تكمل طريقها لمنحك البشرة المذهلة مع Dreamskin Care & Perfect

أنت على موعد هذا الموسم مع Dreamskin Care & Perfect منDior الذي يجدد عهده معك، ويمنحك بشرة مثالية لطالما كان الوصول إليها حلم وأصبح حقيقة بفضل الابتكارات الثورية للدار العالمية الرائدة. وبعد مجموعة مكياج ديور لخريف 2019، حان وقت مستحضرات العناية بالبشرة.

ias

يتميز هذا المستحضر بتركيبة فائقة الانسيابية، جامعاً بين العناية بالبشرة وتحسين نوعيتها كلّ صباح. وبفضل مكوّنات إضافيّة طبيعيّة، فإن هذه التركيبة الوظيفيّة بنسبة 100% رقيقة على البشرة بنسبة 100%. تمنحك نتائج فوريّة تدوم طويلاً (عند اليوم السابع واليوم الـ28 من استخدامها)، والتي يمكن أن تريها بالعين المجرّدة على البشرة ولإتمام برنامج الحصول على بشرة مثاليّة: قناع مقشّر ببنية جل كريم تمّ تعديل تركيبته بهدف خلق تأثير "بشرة جديدة" في ستيّن ثانية فقط.

> في2014، أحدث هذا الكريم الشامل الذي يكافح علامات التقدّم بالسن ويبتكر البشرة المثاليّة ثورةً في مناهج النساء الجماليّة وفي 2016، بهدف الحصول على إطلالة أكثر طبيعيّة ابتكرت Dior الصيغة المتطوّرة لمستحضرها النجم، الذي تحوّل إلى المستحضر الأكثر مبيعاً عالمياً!

مستحضر Dreamskin Care & Perfect من Dior

تركيبة مذهلة ومدروسة لبشرة شابة وطبيعية

من خلال المستحضر الجديد أنت تحافظين على بشرة شابة على المدى الطويل وتطلقين العنان لجمالها الطبيعي، وقد تمّ تطوير مستحضر Dreamskin بإتجاه عناية معزّزة وأكثر طبيعيّة بالبشرة. وقد أغنت Dior تركيبتها بمركّب من مسحوق عرق اللؤلؤ مسجّل ببراءة اختراع للتألّق، وعناصر ملوّنة لتصحيح اللون، ومساحيق صغيرة لتأثير التمويه. تضم هذه التركيبة المذهلة زبدة الشيا بما فيها من فوائد، والفيتامين B3 و مياه جبال الألب الفرنسية. 

تحوّل البشرة بعد سبعة أيّام، وبعد 28 يوم!

بفضل بروتوكول اختبار حديث استخدمته حوالي مئة إمرأة من أعمار مختلفة في بلدان مختلفة، تمكنت ديور من إثبات أنّ مستحضر Dreamskin الجديد هو مستحضر عالي الأداء لا يكتفي بمنح مستخدمته بشرة مثاليةّ فوريّة بعد أوّل استخدام بل يقوم بتحسين نوعيّة البشرة على المدى الطويل. وقد استخدمت Dior الأساليب الأكثر تطوّراً لاستكشاف خصائص البشرة، كجهاز الموجات الصوتيّة الخاص بالبشرة، جهاز "سياسكوب"Siascope وحتّى جهاز Skin Scanner لإظهار النتيجة الحقيقية بعد 7 أيام وبعد 28 يوماً.

أحدث مستحضرات العناية بالبشرة من ديور لعام 2019

Dreamskin 1-Minute Mask

يتمتّع هذا المستحضر ببنية جل كريم وتركيبة تحترم حتّى البشرة الحسّاسة، ويؤمّن تعزيز لإشراقة الشباب في 60 ثانية فقط. بالإضافة إلى توازن مثالي ما بين الـAHA والـ"أوبيليا" + مركّب "لونغوزا"، يضيف زيت الجوجوبا المواد الدهنيّة الأساسيّة لغشاء مائي دهني صلب. بهذه الطريقة، ينعّم البشرة ويحفّز معالجة الجلد. وتبدو الملامح منتعشة على الفور، وتصبح البشرة خالية من السموم، متحوّلة، أكثر نعومةً ونقاوة ومرونة، كما لو كانت جديدة.

ختاماً، برنامج The Perfection Program

3 خطوات للحصول على بشرة مثاليّة مجرّدة دائماً دون أيّ جهد مع Dior:

  • إعادة البشرة إلى طبيعتها مع قناع Dreamskin 1- min Mask الجديد.
  • ترطيب البشرة وتصحيحها وتحسينها مع مستحضر Dreamskin Care & Perfect
  • تعزيز البشرة وحمايتها مع مستحضر Dreamskin Moist & Perfect Cushion

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية