Dior Backstage: أوّل مجموعة ماكياج مستوحاة من الكواليس بتوقيع بيتر فيليبس

هذه المرّة أراد بيتر فيليبسنقل تجربته في كواليس عروض الأزياء إلى كلّ إمرأة ترغب في الحصول على نتيجة احترافيّة من خلال مجموعة ماكياج الدار الجديدة التي حملت إسم Dior Backstage!

ias

فقد أراد المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup أن يستفيد الجميع من خبرته. يجب أن يكون فريقه قادراً على العمل في أيّ مكان ضمن الظروف المفعمة بالحيويّة والمليئة بالتوتّر لعروض الأزياء، ويلفت إلى أنّه يجب على كلّ حقيبة ماكياج ألاّ تضمّ فقط الأغراض التي يحتاج إليها خبراء الماكياج، بل يجب أن تلبّي أيضاً احتياجات جميع النساء.

ركائز مجموعة Dior Backstage

  • بلسم Lip Glow
  • Lip Maximizer الذي يعزّز الشفاه
  • Lash Maximizer معزّز الرموش

> "أعدت تصميم كافة الأغراض التي لا غنى عنها في حقيبة الماكياج بواسطة منتجات بديهيّة وأدوات سهلةالاستخدام"

مجموعة ماكياج تعكس خبرة بيتر فيليبس
مجموعة ماكياج تعكس خبرة بيتر فيليبس

تتألّف المجموعة من 40 لوناً لمستحضر الأساس، لوحتين لماكياج العيون، لوحتين لماكياج الحواجب، لوحة ماكياج لنحت معالم الوجه، مع واحدة لإبراز الملامح وواحدة للشفاه. بالإضافة إلى 14 فرشاة، التي تضمّ 7 للعيون و7 لمستحضر الأساس، بما في ذلك رقم 11، الفرشاة الضروريّة لوضع مستحضر الأساس بخفّة. يسمح التوضيب الشفاف الأنيق برؤية اللون من نظرة واحدة،

> تركيبات استثنائيّة وطريقة توضيب أكثر من أنيقة

  • FACE AND BODY FOUNDATION: تركيبته المقاومة للماء تقاوم الحرارة والرطوبةويمكنها تحمّل الظروف المفعمة بالحيويّة والمليئة بالتوتّر، ويتألف من 40 لوناً ليناسب بشرتك أيا كان لونها.
  • GLOW FACE PALETTE: تُعتبر سلاحاً سرياً، مع تركيبات فائقة وتركيز من عرق اللؤلؤ يُضفي وشاحاً من النور بشكل فائق الخفّة، وبالتالي تمنح إشراقة متألّقة طبيعيّة.
  • CONTOUR PALETTE مثاليّة لتحديدمعالم الوجه. تبعاً للون بشرتك، يمكنك الاختيار من بين لونين يعكسان الضوء، ومنبين لونين غير لمّاعين داكنين أكثر ينحتان الوجه مع بنية خفيفة جداً بحيث تتغلغلفي البشرة بشكل غير ملحوظ
لوحات ماكياج بألوان متعددة لتلبي كل الأذواق
لوحات ماكياج بألوان متعددة لتلبي كل الأذواق
  • LIP PALETTE: لوحة الماكياج المثاليّة التي تضمّ الدرجات اللونيّة المحايدة لكافة ألوان الشفاه.
  • EYE PALETTE : تقدّم لنا لوحة ماكياجاً متنوّعاً، مع مجموعتين منالتناغمات اللونيّة، واحدة باردة وواحدة دافئة.
  • BROW PALETTES لوحتا ماكياج للحواجب حيث وضع شمعاً للتثبيت وبودرتين للتظليل. في لوحة الماكياج الأولى Dark، ثمّة مجموعة متناغمة من الألوان الدافئة للحواجب الداكنة مع درجتين بلون الشوكولاتة وشمع زهريّ. في لوحة الماكياج Light، تحتلّ ألوان الكابوتشينو الصدارة من أجل تحديد الحواجب الفاتحة.

من دون نسيان فراشي الماكياج المتعددة التي تتمم عمليّة الماكياج.

https://www.youtube.com/watch?v=rrbMn1c5xVc&

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية