Dior Love Chain...مبادرة إنسانية تطلقها ديور

Dior Love Chain...مبادرة إنسانية تطلقها ديور

خطوة نوعية بتوقيع ديور تؤكد لنا أنّ الدار العريقة تملك أهدافاً وأبعاداً إنسانية تستحق التقدير الكبير.فللمرة الأولى في تاريخها تطلق الدار مبادرة انسانية بالتعاون مع أبرز سفيراتها ووجوهها الإعلانية على رأسها ناتالي بورتمان بعنوان "سلسلة الحب" Love Chain مع سؤال يوجّه إلى الجميع وهو "ماذا تفعل لأجل الحب"؟

ias

والفكرة الأساسية تتمحور حول "سلسلة الحب" والتي تقضي بتصوير فيديو عن مسألة أساسية وعالمية في جميع أنحاء العالم: حيث تصور إجابتك على السؤال "وأنت، ماذا ستفعل للحب؟" مع هاشتاغ diorlovechain#، ابتداء من السابع والعشرين من أغسطس، على أن يختم الفيديو بإسم شخص تحبّه ليتابع السلسلة، ويجيب بدوره عن هذا السؤال.

جنيفر لورنس في المبادرة

أما الهدف الإنساني الذي تعمل عليها هذه الحملة، فهو من خلال تعاونها مع جمعية WE Charity، فمع مبادرة ناتالي بورتمان ودار ديور، سيتم التبرع مع كل فيديو ينشر بدولار إلى هذه الجمعية، وهي منظمة كندية عمالية تدعم التعليم والرعاية الصحية ومبادرات المياه النظيفة في البلدان النامية بهدف المساعدة على كسر حلقة الفقر واستغلال الأطفال.

تدعم الجمعية الخيرية حاليا مئتي ألف طفلاً في البرامج التعليمية، كما تقدم إلى ثلاثين ألف امرأة ما تحتاج لكي تصبح مستقلة ماليا، وتوفر إمكانية الحصول على مياه الشرب النظيفة والرعاية الطبية لما يقارب المليون شخص. واليوم، تلتزم سلسلة الحب ديور و ناتالي بورتمان بمبادرة من مدارس WE في كينيا التي تهدف إلى توفير التعليم للفتيات الصغيرات.

https://www.youtube.com/watch?v=p8wj7iO9cnM

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية