Dolce & Gabbana تروّج لأكسسوارات الشعر الملوكية

تطبع عروض أزياء Dolce & Gabbana تسريحات شعر أنيقة بأنوثة عفوية، إذ يتمّ التركيز على كلاسيكيّة إطلالات Dolce & Gabbana، بحيث يُرفع الشعر لإظهار وجه العارضة وعنقها، برفعة غير مشدودة وإنّما طبيعية بالخصل المتطايرة.

ias

ومع ذلك، لا تكتمل إطلالة تسريحات شعر Dolce & Gabbana إلّا مع الأكسسوارات الفخمة والتي تحكي ألف حكاية وحكاية.

 

    من أسبوع الموضة في ميلانو: إليك مجموعة دولتشي آند غابانا لصيف 2014

 

في ما يلي، وبالإستناد إلى صور الألبوم أعلاه، تتابعين أجدد صيحات أكسسوارات الشعر المستوحاة من عروض أزياء Dolce & Gabbana، نظراً للموسم ومتطلّبات الموضة لإطلالة النجمات التي تطمحين إليها.

 

في ربيع وصيف 2014، إختاري رباط الشعر المصنوع من العملات القديمة لإطلالة D&G الإغريقية، إذ من الرائج أن تعتمدي الألوان الذهبية الثمينة. ورغم ذلك، تعتبر سيطرة اللون الذهبي على إطلالتك في ربيع وصيف 2014، مناسبة لشعرك الأشقر، وأنيقة لتسريحة الـ Up-do.

كما يمكنك أن تكللي شعرك المجعّد المرفوع رفعة طبيعية، بالورود الغنية بكثافتها والمرصّعة بالأحجار الكريمة الشفافة واللماعة.

 

    كواليس ماكياج Dolce & Gabbana في أسبوع ميلانو للموضة

 

أمّا لإطلالتك في شتاء وخريف 2015، فقد كسرت Dolce & Gabbana من كلاسيكيّة الأكسسوارات على شكل رباط والأحجار والكريمة واللون الذهبي، بما يتلاءم والموسم الشتوي، لذا أطلقت أكسسوار الوشاح أو الحجاب العصري. 

لا شكّ أنّك مدعوة لتنسيق الوشاح مع قماشة ولون ملابسك، فهي متوفّرة بالفرو وبالأقمشة المرصّعة بالأحجار الضخمة. تجمع هذه الموضة الخاصة بالموسم الشتوي المقبل، بين العصرية من حيث شكل الوشاح والكلاسيكية من حيث الألوان الملوكية التي يبدو أنّها المفضّلة لدى Dolce & Gabbana، إنطلاقاً من متابعتنا لآخر العروض.

 

    بالصور، ماكياج وشعر اسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2014

 

فبات بإمكانك اليوم، مع Dolce & Gabbana أن تتألّقي بالأكسسوارت الخاصّة بتسريحات شعرك، مع إحترامك للمواسم وطبيعة الملابس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية