Fashion Police: نانسي عجرم تثبت أنّها فاشينيستا بامتياز!

بالصور، إليك أجدد صور نانسي عجرم 2014

بالصور، إكتشفي أجدد إطلالات نانسي عجرم

لا شكّ أنّ الفنانة نانسي عجرم باتت تولي أهميّة أكبر لإطلالاتها ولا شكّ أيضاً أنّها باتت تخصّص وقتاً أكبر لاختيار أزيائها وملابسها، فقد لاحظنا مؤخراً، تحسّناً ملحوظاً في ستايلها وإطلالاتها التي بدأت تلائم سنّها وشخصيّتها، فتعكس أنوثتها ونعومتها وتحافظ على قواعد الموضة المعروفة، الأمر الذي لطالما شعرنا بغيابه عن إطلالات نانسي عجرم السابقة.

ias

 

فبعدما أن كانت مغيّبة عن لائحة الفنانات الفاشينيستا حيث اقتصرت المنافسة سابقاً على نوال الزغبي، هيفاء وهبي ، إليسا، مايا دياب وميريام فارس، ها هي نانسي عجرم تعلن أنّها منافسة شرسة في عالم الموضة إن أرادت ذلك.

 

فإطلالاتها باتت تتبع صيحات الموضة وانتقاؤها لملابسها وأكسسواراتها بات أدقّ ويحمل توقيع أهمّ دور الأزياء والماركات العالميّة، الأمر الذي لم تكن نانسي تعيره أهميّة في السابق، إلا أنّ إطلالاتها الأخيرة وتواجدها في أسبوع الموضة في باريس في الصفوف الأماميّة لعروض أهمّ دور الأزياء أمثال إيلي صعب و CHANEL، أكّد لنا أنّ نانسي عجرم تسير على الطريق الصحيح الذي رسمته لها منسّقة ملابسها، لانا الساحلي.

 

لذلك، كان لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالتيها الأخيرتين، الأولى في فيديو كليبها الأخير لأغنية "ما تيجي هنا " حيث تألّقت بفستان أحمر جذاب من توقيع MoeShour، هذا الفستان الذي تميّز بقصّة صدره المزيّنة بدانتيل أسود والذي أتى ليعكس الستايل الجذاب والجريء، ستايل لم نكن نتخيّل نانسي تعتمده، إلا أنّه نجح معها ولم يظهر إطلالتها مبتذلة أو جريئة.

 

أما الإطلالة الثانية التي لفتتنا، فكانت قد أخصّتها ليوم المرأة العالمي حيث اعتمدت موضة المرأة الرجل وارتدت سروالاً أبيض نسّقته مع قميص أبيض وأسود من توقيعAzzi & Osta حيث زيّنت هذه الإطلالة بقبّعة مميّزة، معلنةً أنّها أصبحت إحدى الفنانات العربيات الفاشينيستا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية