Foreo تطلق جهاز Luna Mini 3 الخارق

Foreo تطلق جهاز Luna Mini 3 الخارق اليك فوائده

تطلق Foreo جهاز Luna Mini 3 الخارق ذي الفوائد المثالية أبرزها قدرته على العناية بمختلف أنواع البشرة من أجل الحفاظ دائما على إطلالة مثالية وبشرة مشرقة. وفي المناسبة اليك أهم النصائح من Foreo للعناية بالبشرة المختلطة

ias

بعد النجاح الذي حققته مجموعة Luna العالمية في مجال العناية بالبشرة وتنظيفها من العمق، أطلقت علامة Foreo من جديد جهاز Luna Mini 3 الذي تمّت صناعته من شعيرات السيليكون فائقة النعومة والنظافة والذي يزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت العالقة على الوجه، فتعرفي على المزيد من فوائدها.

مميزات وفوائد جهاز Luna Mini 3 من Foreo

يتميز جهاز LUNA mini 3 المدعوم بشاحن فائق السرعة بقدرته على تنظيف المسام بعمق، لاسيما وأنه يحتوي تكنولوجيا نبضات T-sonic ، التي تمنحك بمعدل 8000 نبضة في الدقيقة الواحدة، ما يعزز انتعاش الوجه سواء بعد التمرين أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس أو العمل من المنزل.

ولا يكتفي الجهاز بذلك فحسب، بل وبفضل موجاته الصوتية يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتقشير الخلايا الميتة كما ويعزز عملية إزالة السموم ليترك الوجه نظيفاً وناعماً وجاهزاً للخطوة التالية من روتين العناية بالجمال.

المزيد من الفوائد

لمزيد من الفوائد يمكن وصل هذا الجهاز بتطبيق FOREO For You وهو من أحدث تقنيات العناية بالجمال حيث يمكنك التحكم بشدة النبضات والحصول على نتائج أفضل، كما يمكن أيضاً تفعيل الجهاز على وضع Glow Boost للتألق بإطلالة تفيض بالنضارة، فيصبح تنظيف الوجه عملية سهلة لا تتطلّب سوى استخدام الجهاز لمدة 30 ثانية .

يُذكر أنه تم تصميم الجهاز لكافة أنواع البشرة، ويمكن استخدامه 400 مرة بعد شحنه.

وأخيراً، يمكن لعشاق الجمال الراغبين بالحصول على بشرة نظيفة ومتألقة في غضون 30 ثانية، شراء LUNA mini 3 من متاجر سيفورا المنتشرة في الخليج العربي ومن موقع سيفورا الإلكتروني. وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة علىسيروم مضاد ثلاثي للعناية بالبشرة من FOREO

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية