Givenchy تُطلق مجموعة ماكياج مميزة Solar Pulse لصيف 2019

Givenchy تُطلق مجموعة ماكياج مميزة Solar Pulse لصيف 2019

دافئ ومنعش هو فصل الصيف ولا شكّ بأنك بدأت تفكرين بإطلالة صيفية مميزة تعكس دفء الطقس وجمال انتعاشه. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية العصرية اختارت أن تعرفك على مجموعة ماكياج مميزة جداً من Givenchy بلون الأزرق البرتقالي، إكتشفيه وابقي دئماً متألقة بإطلالة مثالية وعصرية تليق بك.

ias

ستمنحك مجموعة Solar Pulse هذا الصيف جرعتك الضرورية من الطاقة الشمسية، فقد صُمّمت لتنقلك إلى تلك الأجواء المتناغمة التي تنبض حيوية وهدوء وذلك من خلال المستحضرات التالية:

بودرة Healthy Glow Powderلتعزيز الإشراق الطبيعي

بودرة Healthy Glow Powderلتعزيز الإشراق الطبيعي

أعادت دار Givenchy تطوير بودرة healthy Glow powder لتعزيز الإشراق الطبيعي، مُبتكرةً إصداراً محدوداً يتّسم بتصميمه الرخامي الذي يتخلّله هايلايتر، للحصول على بشرة مشعّة تحاكي بريق خيوط الشمس الذهبية.

وبمناسبة صدور مجموعة Solar Pulse، تمّ إضفاء مسحة من توهّج الشمس على بودرة healthy Glow powder لتعزيز الإشراق الطبيعي على شكل جرعات لؤلئية كبيرة تعزز اللون من دون تكثيف الماكياج. استمتعي بمظهر ناعم وحريري ينبض إشراقاً طبيعياً.

يمكنك أيضاً استخدام البودرة على الكتفَين أو أي مساحات تريدين إضفاء بريق عليها تحت الضوء… وتطبيق كمية كبيرة منها على الساقَين باستخدام فرشاة.

كحل KholCouture Waterproof بإصدارات محدودة

كحل KholCouture Waterproofبإصدارات محدودة

يتوفّر هذا الكحل المقاوم للماء بلونَين جديدَين لإبراز العينَين وهما اللون البرتقالي المحمر والفيروزي أما التركيبة فهي مقاومة للمياه تنساب بسلاسة على البشرة ما يسهل استعمالها.

مثالي لرسم خط داخل العين أو للاستخدام كآيلاينر أو كظلال للعيون… ما عليك سوى مزجه بأطراف أصابعك.

ملمع الشفاه Gloss Interdit Vinyl بإصدارات محدودة

ملمع الشفاه Gloss Interdit Vinyl بإصدارات محدودة

يجمع ملمّع الشفاه Gloss Interdit Vinylاللون القوي مع الراحة المطلقة ويشمل قوامه جِل البوليمر الذي يشكّل طبقة إضافيةرقيقة ولمّاعة.

ومتوفر بلونين، برتقالي شمسي وأزرق نابض بالحيوية لمظهر رطب ومنعش.

طلاء الأظافر LeVernis بإصدارمحدود

بتغطية تامة ولماعية كبيرة، يتوفر طلاء الأظافر Le Vernis بلون البرتقالي الصاخب ، ومن خلاله يمكنك الحصول على أظافر مثالية محددة بدقة عالية بفضل الفرشاة المرنة والشعيرات المُصمّمة على شكل V.

إقرأي المزيد: أخطاء كريم أساس لا تقترفيها هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية