Harry Winston تفتتح متجراً جديداً لها في دبي

Harry Winston تفتتح متجراً جديداً لها في دبي

Harry Winston تفتتح متجراً جديداً لها في دبي

أعلنت دار Harry Winston، العلامة التجارية العالمية الفاخرة في مجال الألماس، إفتتاح متجرها الجديد في دبي. يقع هذا البوتيك في الطابق الأرضي في مول دبي التجاري، أحد أكبر وجهات التسوّق والترفيه في العالم وأشهرها، وهو يمتد على مساحة 148 متر مربّع، وتعرض هذه الدار مجموعاتها المذهلة من المجوهرات والساعات الفاخرة.

ias

 

 

    ** أيّ أكسسوارات تختارين لشتاء 2015؟**

 

صُمّم البوتيك الجديد ليجسّد بعناية تامة خصوصية ملكية خاصة وأناقتها، فهو يعكس مزايا عصرية متنوّعة من أسلوب ونستون التقليدي، علماً بأنه مستمد من هندسة وتصميم مركز هذه العلامة التجارية البارز في شارع "فيفث أفينيو". من هنا، تأتي الألوان المختارة من الرمادي الباهت والرمادي البني، لتتناسب تماماً مع الأثاث البرونزي المعتّق واللماع، بالإضافة إلى الأرضيات المصنوعة من الرخام القديم، الثريات المتلألئة، والتفاصيل القديمة الطراز.

 

 

     تعرّفي على أغلى المجوهرات في العالم!

 

كما أن المساحات المخصّصة لعرض مجوهرات Harry Winston الراقية، والتي تضم القطع الخاصة بالعرائس، المجموعات المميزة والساعات، صمّمت لتسلّط الضوء على جمال تصاميم هذه العلامة التجارية الفاخرة وروعتها، وهي تضمن للعملاء تجربة تسوّق شخصية لطالما إشتهرت بها الشركة. أما غرف البيع الخاصة، فهي توفر مساحة مثالية لتجربة تسوّق سريّة وفاخرة.

 

 

     زيّني إطلالتك في عام 2015 بهذه المجوهرات!

 

يُذكر أن دار Harry Winston ومنذ تأسيسها تواصل تحديد معايير صناعة المجوهرات الراقية والساعات المرموقة من خلال شراء أشهر الأحجار الكريمة عالمياً، إضافة الى تألق  نجمات هوليوود البارزات بتصاميمه على السجادة الحمراء على مدى أكثر من ثماني سنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية