تعرّفي على أغلى المجوهرات في العالم!

يقال إنّ الماس، صديق المرأة المفضّل ونحن نؤكّد على أنّه كذلك بالإضافة إلى أنّه الأكسسوار الأبرز لإطلالة راقية تدلّ على حياة مليئة بالرفاهيّة، لذلك، لا تتردّدي في تزيين إطلالاتك بأرقى وأفخر موديلات المجوهرات، فهي تبقى الأكسسوار الأكثر أناقة مهما أتت أكسسوارات أخرى إلى عالم الموضة واعتبرت من الصيحات البارزة.

ias

 

          بالصور، إكتشفي أغلى الساعات في العالم!

 

 

في ما يلي، نكشف لكِ أغلى موديلات المجوهرات في العالم، فما هي؟

 

1- سوار Wallis Simpson Panther: من توقيع Cartier، يبلغ سعر هذا السوار 12.4 مليون دولار أميركيّ وقد صمّمته الدار سنة 1952 لصالح دوقة Windsor Wallis Simpson التي اشتهرت بإطلالتها الراقية والمتكلّفة ويقال إنّ مادونا، التي أخرجت فيلماً تناول قصّة غرام جمعت ما بين الدوقة والملك إدوار السابع قد ابتعات هذا السوار.

 

2- خاتم Blue Diamond من بلغاري: يبلغ سعر هذا الخاتم الماسيّ المرصّع بحجرة باللون الأزرق، 15.7 مليون دولار أميركيّ ويزن هذا الخاتم 10.95 قيراط من الذهب ويتميّز بشكله المثلّث وهو مصنوع من مثلثين ماسيين، الأوّل باللون الأزرق والثاني بالذهب الأبيض ووزنه 9.87 قيراط وقد صمّم سنة 1972.

 

3- خاتم Blue Diamond منChopard: يتميّز هذا الخاتم برقيّه وهو ماسيّ ومصنوع من حجرة بيضاويّة الشكل باللون الأزرق ويبلغ سعره 16.26 مليون دولار أميركيّ أما وزنه فيصل إلى 18 قيراط من الذهب الأبيض.

 

4- عقد Heart of the Ocean: من توقيع Harry Winston، تأتي القلادة مصنوعة من الحجر الأزرق فيما السلسة من الذهب والماس الأبيض ويبلغ سعر العقد 20 مليون دولار أميركيّ وقد استخدم هذا العقد في فيلم الـ Titanic الشهير في مشهد لروز حين قالت لحبيبها " أريد أن ترسمني وأنا مرتدية هذا العقد فقط" كما أنّ هذا العقد يعتبر من أغلى المجوهرات التي اختارتها النجمات على السجادة الحمراء إذ تألقت به الممثلة غلوريا ستيورت سنة 1988، هذه الممثلة التي لعبت دور روز والتي فازت بجائزة أكاديمي.

 

5- خاتم The Perfect Pink: من أغلى أحجار الماس، الحجر باللون الزهري، لذلك، يأتي هذا الخاتم ليكون ضمن لائحة المجوهرات الأغلى في العالم إذ يبلغ سعره 23.2 مليون دولار أميركيّ.

 

6- ماسة Wittelsbach-Graff Diamond: يبلغ سعر هذه الماسة 24.3 مليون دولار أميركيّ ويقال إنّها تعود للملكة الهندية الخاصّة بـ Golkonda وقد اشتراها الملك فيليب الخامس، ملك اسبانيا لابنته دوري ومن بعدها باتت هذه الماسة ملك عائلة Wittelsbach من بافاريا.

 

7- خاتم The Graff Pink: على الرغم من عدم توفّر معلومات كثيرة عن هذا الخاتم إلا أنّ سعره يبلغ 46.2 مليون دولار أميركيّ وقد اشترت دار هاري وينستون هذه الماسة وباعتها خلال أحد المزادات العلنيّة لصالح تاجر ماس آخر يدعى Laurence Graff.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية