Heures d’Absence: عطر لويس فويتون يولد من جديد

Heures d’Absence: عطر لويس فويتون يولد من جديد

نحن على موعد أواخر هذا الشهر مع عطر Heures d’Absence من لويس فويتون، ليمثّل قصيدة غنيّة فوّاحة بأزهار غراس الآسرة وليكون العطر الحادي عشر للمرأة من الدار العريقة. ويأتي إصداره بعد عطر Cœur Battant الذي شكّل دعوة للحياة. 

ias

مستوحى من اسمه الذي يشبه الحلم، رغب جاك كافاليير بيلترود في تفسير العطر مع وفرة من الأزهار الطازجة، وهي قصيدة لأزهار غراس التي يحبها. ومع هذا العطر الحادي عشر للمرأة في عطر لويس فويتون، يعيد تكوين باقة رائعة ومتطورة بأسلوب معاصر، حيث يبدو كل عنصر من عناصر الطبيعة واضحًا وملموسًا ويتوج بدرجة عالية من التجريد.

حديقة غناء بالأزهار مع أجمل تركيبة للعطور

> "كل شيء يتم في خدمة الزهور ، لا يوجد عنصر لكبح جماح رسالتها أو إزعاجها"

تفاصيل التركيبة الآسرة

تكشف ياسمين من غراس عن نفسها بشكل مهيب وذلك بفضل استخراج ثاني أكسيد الكربون- حصن ميزون لويس فويتون الحصري – الذي يمنحها نقاء ودقة لا مثيل لهما. ويبرز هذا البياض البراق بعض اللمسات من Sambac Jasmine من الصين، مجموعة متنوعة تثير بفرح رائحة Pittosporum التي تزهر على طول الريفيرا الفرنسية في فصل الربيع. والياسمين تحتضن رفيقها الدائم ، وردة مايو. إذا تم استخراجهم باستخدام ثاني أكسيد الكربون.

توليفة مميزة بطلتها أزهار غراس في عطر لويس فويتون

ثمّ أضاف جاك كافاليير بيليترود الوجوه الخضراء الداكنة لـ Mimosa من Tanneron ، وهو أعجوبة تضيء تلال بروفانس بلون أصفر مشع في نهاية الشتاء. الى جانب عبير التوت والفانيليا وخشب الصندل السريلانكي والمسك.

> سيصبح هذا العطر متاحًا اعتبارًا من 27 فبراير 2020 في متاجر لويس فويتون المختارة وعلى louisvuitton.com

عودة إلى الحكاية الأولى

في عام 1927 أطلق دار لويس فويتون عطره الأول، أور دابسانس Heures d’Absence، الذي سمي على اسم المنزل الريفي الذي حصلت عليه عائلة فويتون في منطقة سين أي مارن Seine-et-Marne في عشرينيات القرن الماضي. وقد استحوذ العطر على روح اليوم واحتفل بتصميمه بأنماط المواصلات الجديدة التي ظهرت بعد ذلك: حُفرت طائرة منتفخة على الزجاجة، التي كان صندوقها يشبه علامة الكيلومترات.

عطر لويس فويتون الجديد 2020

يستحضر أور دابسنس Heures d’Absence هروبًا كبيرًا ، ولحظات معلقة من النعمة حيث يغرق المرء في أحلام اليقظة ويستسلم الجسم لمجموعة من الأبدية. من ناحية أخرى ، لا أحد يعرف كيف تبدو رائحته الأصلية وفقد الصيغة منذ وقت طويل. لقد أتاح هذا للعطور في Maison Louis Vuitton’s Master Perfumer فرصة مثالية لإعادة ابتكارها وفق رؤية شخصية للغاية، مع حرية كاملة.

وهنا نعود أيضًا إلى Les Sables Roses من Louis Vuitton الذي شكّل إشادة بعراقة العطور في الشرق الأوسط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية