HONOR ترفع معايير التصوير الفوتوغرافي بهاتفها الجديد HONOR 10i من الفئة المتوسطة

تصميم الهاتف HONOR 10i الخبرة العميقة التي تتمتع بها HONOR  في هذا المجال

: أطلقت علامة HONOR، الرائدة في قطاع الهواتف الذكية، اليوم هاتفها الجديد HONOR 10i في المملكة العربية العربية السعودية خلال حدث أقيم في الرياض. ويظهر تصميم الهاتف HONOR 10i الخبرة العميقة التي تتمع بها HONOR في هذا المجال، ويبرز التزام الشركة الراسخ بتقديم أفضل التقنيات والمزايا الرئيسة المطلوبة في الهواتف الذكية بسعر لا يضاهى. صمم الهاتف HONOR 10i بعناية فائقة كي يتيح لنا الاتصال والتفاعل والتعبير بأساليب فريدة من خلال الصور ومقاطع الفيديو، حيث زود بأحدث تقنيات HONOR لكاميرات الهواتف الذكية الرائدة؛ ويشمل ذلك كاميرا خلفية بثلاث عدسات تساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة مع قائمة شاملة من أهم المزايا وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

ias

وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، قال كريس سان بيغونغ، رئيس علامة HONOR في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تنطلق HONOR من فهمها لاحتياجات الشباب ورغبتهم في التعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة ، فتبذل جهوداً حثيثة لتحسين قدرات كاميرات هواتفها الذكية لتلبية احتياجات التقنية والتصميم والتعبير الشخصي والمشاركة المجتمعية بصورة أفضل ولهذا صمِم HONOR 10i بكاميرا ثلاثية العدسات وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل من أجل تمكين الجيل النشط على وسائل التواصل الاجتماعي من التقاط ومشاركة أجمل اللحظات الثمينة في حياتهم بسهولة. يجسد الهاتف HONOR 10i مرة أخرى التزام HONOR بتقديم أقوى المزايا المميزة بسعر في متناول الجميع."

> تعرف علامة HONOR بأنها منتجة للهواتف المبتكرة المزودة بالمزايا المتقدمة والتي تدعمها باستراتيجية تسويقمناسبة

تصميم الهاتف HONOR 10i الخبرة العميقة التي تتمتع بها HONOR  في هذا المجال

مزايا HONOR 10i الرئيسة

  • كاميرا بثلاث عدسات لتلقط كل ما تشاهده: تبلغ دقة كاميرا HONOR 10i الرئيسة 24 ميجابكسل، وتلتقط المشاهد بواقعية مذهلة مع تفاصيل غنية ووضوح فائق وألوان نابضة بالحياة، فهي تتمتع بحساسية ضوء عالية وتتيح مرور المزيد منه بفضل عدستها ذات الفتحة العريضة f/1.8 مع مستشعر Quadra CFA.
  • كاميرا سيلفي استثنائية بدقة 32 ميجابكسل: يقدم الهاتف HONOR 10i كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي لتكون أفضل كاميرا أمامية من HONOR حتى الآن. وتنقل الكاميرا الجديدة صور السيلفي إلى مستوى آخر، حتى أنك تستطيع أن تحولها إلى ملصقات أشبه بصور المشاهير بمقاس متوسط يبلغ 2.3×1.7 مترًا دون أن تفقد التفاصيل.
  • تجارب فريدة من جميع الجوانب: يوفر المزيج القوي بين عتاد الجهاز وبرامجه تجربة متطورة تشبه هواتف الفئة الأولى ما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من كل ما تفعله؛ وكل ذلك في راحة يدك.

الهاتف HONOR 10i قطعة فنية رائعة التصميم، ويأتي بتصميم متدرج وبثلاثة ألوان جميلة: الأسود وتدرج طيف الأحمر، وتدرج طيف الأزرق.

إقرئي المزيد:Honor تطلق هاتف Honor 8X باللون الأحمر بمناسبة موسم الأعياد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية