HONOR تطلق الساعة الذكية والأنيقة HONOR MagicWatch 2 في الإمارات

HONOR تطلق الساعة الذكية والأنيقة HONOR MagicWatch 2 في الإمارات

أعلنت HONOR أنّ ساعتها الذكية الجديدة HONOR MagicWatch2، أصبحت متوفرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تتحلّى هذه الساعة بتصميم أنيق وميزات تكنولوجية مذهلة. وكانت HONOR 9X قد كشفت عن شاشة عرض كاملة وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل في أواخر العام الفائت. 

ias

تتميّز هذه الساعة ببطارية جبارة ذات أداء متفوق تستمر بالعمل 14 يوماً وتقنيات تتبع اللياقة البدنية والصحة وخيارات التصميم المتنوعة والقابلة للتعديل التي تلبي احتياجات الشباب حول العالم، كما تعزز نمط الحياة الصحي والذكي عبر تقنيات مراقبة مستويات التوتر وجودة النوم ومعدل ضربات القلب المتطورة.

مميزات تكنولوجية مذهلة لساعة اونر الجديدة

ثنائيّة التصميم البارز واللمسة الشبابية الجريئة

صُنعت الساعة من فولاذ 316L المكرر والمقاوم للصدأ، وشكلها الدائري مستوحى من ساعة الكرونوغراف الكلاسيكية حيث صُممت منحنياتها الأنيقة بطريقة هندسية دقيقة، إضافة إلى خفة وزنها وتصميمها البسيط، وقد أضيف عليها مقاس 46 ملم لوحةauto-racing للوك رياضي جريء ومشوق. 

إضافة إلى ذلك، تضم ساعة HONOR MagicWatch 2 العديد من خيارات الخلفيات التي تمكنكم من اختيار الخلفية من صوركم الشخصية لتتكيف بشكل مثالي مع ذوقكم وشخصيتكم. وتأتي بأربعة أحزمة مختلفة مصنوعة من المطاط المرن وهو مادة مضادة للحساسية وصديقة للبيئة والجلد والمعدن كي ترتدوا معها الحزام المناسب لكل مناسبة. 

> تتوفّر ساعة HONOR MagicWatch 2 بلونين هما الأسود الفحمي بسعر 749 درهم إماراتي والبني الكتاني بسعر 849 درهم إماراتي عبر الإنترنت من خلال مواقع noon.com وHihonor.com.

تتوفر الساعة باللونين البني والاسود

رفيقة التمارين الرياضية

تتبع ساعة HONOR MagicWatch 2 خمسة عشرة نمطاً مخصصاً من التمارين الرياضية بما في ذلك ثماني رياضات في الهواء الطلق وسبعة يمكن ممارستها في الداخل. كما تم تزويدها بـ13 جلسة احترافية للركض وقدرة تحليل البيانات التفصيلية للأنشطة لتعزيز أدائكم خلال التمرين ومنحكم التوجيهات الصوتية. وبالتعاون مع FirstBeat، تستطيع الساعة توفير بيانات التمارين الاحترافية لممارسة التمارين بكفاءة أكبر. وسواء كان المستخدم من المبتدئين أو المحترفين.

وتمتاز هذه الساعة بثلاث تقنيات أساسية لتزويد المستخدمين بتوجيهات ومعلومات في الوقت الحقيقي، وهي مجهزة بخاصية HUAWEI TruSleep™2.0 و HUAWEI TruRelax™و HUAWEI TruSeen™ 3.5 التي تمكن HONOR MagicWatch 2 من لعب دور المستشارة الصحية لكم ومساعدتكم على العيش بصحة أفضل وتحسين نوعية حياتكم.

> HUAWEI TruSleep™ 2.0 هو تقنية متطورة لمراقبة النوم، يمكنها تقييم جودة نومكم من خلال مستشعر تسارع من ستة محاور ومراقبة معدل ضربات القلب وطريقة التنفّس

KIRIN A1 يعزز أداء الساعة لتستمر حتى 14 يوماً

يعتبر Kirin A1 أول معالج قابل للارتداء تطوره الشركة ذاتياً يأتي مع معالج Cortex-M7 الفعال والذي ساعد ساعة HONOR MagicWatch 2 على تحقيق الحوسبة السريعة وعمر البطارية الطويل ونقل المعلومات بشكل أسرع وتتبع معدل ضربات القلب بشكل أكثر دقة عند استهلاك الطاقة بمستويات منخفضة للغاية.

والميزة الأبرز في الساعة هي خوارزمية 2.0 الذكية لتوفير الطاقة، والتي تتيح لساعة HONOR MagicWatch 2 التعرف على سلوك وعادات المستخدمين عند استخدام الساعة والتوصل إلى أفضل إعدادات الأداء باستخدام تقنية التعلم المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتوفير الأداء المخصص والمناسب.

ختامًا تذكّري معنا مزايا HONOR 10i الاستثنائية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية