J’adore L’Absolu من Dior: عطرٌ يعزف على إيقاع الانتعاش

J’adore L’Absolu من Dior: عطر يعزف على إيقاع الانتعاش

الأنوثة لا تتجلّى بصورة واضحة بقدر ما تتجلى في عطور Dior غريبة تلك النفحات! تلك التركيبة، تلك القارورة، وكأنّ دار ديور في منافسة دائمة مع نفسها، وكأنّها تعشق أنّ تراك جميلة، تشعين بالأنوثة، والجاذبية التي لا تنضب، وكأنّها تريدك إمرأة لا تشبه غيرها من النساء، وهذه المرّة من خلال عطر J’adore L’Absolu.

ias

يكمل عطر J’adore L’Absolu مسيرة عطر J’adore الذي شكّل بحد ذاته أيقونة في عالم العطور، والتركيبة الجديدة اليوم مترفة وممتعة جديدة نرى فيها الخلاصات العطريّة تتراقص على إيقاعات الانتعاش، حيث أنّ الأزهار رقيقة وحلوة كشراب لذيذ. وقد أخذ مبتكر عطور François Demachy على عاتقه التحدّي لابتكار إيقاعات متناسقة للخلاصات العطريّة لعبير الأزهار الغنيّة والحسّية، مع لمسة منعشة ومشرقة من الخفّة.

J’adore L’Absolu من Dior أحدث عطور ديور للعام 2018
J’adore L’Absolu من Dior أحدث عطور ديور للعام 2018

الخلاصات العطريّة للفل Jasmine Sambac وياسمين غراس Grasse Jasmine ترتبط معاً بأسلوب أكثر قوّة. وفرنسوا المتعلق جداً بهذه الزهرة البيضاء الصغيرة، يعتبرها كملكة Grasse فهي بالرغم من كونها أسطوريّة رقيقة للغاية، ويجب قطفها في اللحظة المناسبة، في ساعات الصباح الأولى عندما تكون ما زالت رطبة بالندى، حيث تتفتّح مع أشعة الشمس الأولى، وتُطلق العنان لقوّتها الكاملة ولدرجاتها العطريّة

> يتميّز العطر الجديد بخصائص شبيهة بالبتلات وبعبير الفواكه بشكل أكبر

زهرة الياسمين الصغيرة التي يعتبرها François Demachy ملكة غراس
زهرة الياسمين الصغيرة التي يعتبرها François Demachy ملكة غراس

من التركيبة إلى القارورة، حيث تحافظ على تصميمها وجمالها الشفاف النقيّ الذي كان مع العطر الأوّل، أما مع عطر J’adore L’Absolu فقد تمّ استبدال عقدها الذهبيّ بشكلٍ جديد مفعم بالأحاسيس. 

وليس هناك أجمل من النجمة تشارليز ثيرون التي تألقّت جمالاَ في الفيديو الدعائي للعطر، والتي ظهرت بصورة المرأة المفعمة بالأنوثة.

إقرئي المزيد: "جمال الحلم المظلم" مع بيلا حديد في ماكياج Dior بمناسبة الهالوين 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية