Jackie O ملكةٌ على عرش الأناقة والرقيّ

تتربّع جاكلين كينيدي أوناسيس، المعروفة بإسم "جاكي أو" وكزوجة رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثين جون كينيدي، على عرش الأناقة والرقيّ، حتّى عصرنا الحالي، لإعتمادها موضة الأزياء الأوروبيّة بأسلوبها الخاصّ وبلمستها الساحرة والأنثويّة. وما يزال أسلوب Jackie O الراقي، يُلهم أبرز المصمّمين العالميّين وعشّاق الموضة، إلى جانب أروع المجوهرات والأكسسوارات التي كانت تعتمدها في إطلالاتها المميّزة. ومن أبرز التصاميم المستوحاة من أسلوبها الرائع، حقيبة تحمل إسمها من تصميم دار Gucci العريقة.

ias

ألأناقة الفرنسية تطغى بامتياز على مجموعة J. Mendel Resort 2015!

من الفساتين إلى الأكسسوارات، تعرّفي بالصور أعلاه على أبرز إطلالات Jackie O الأنيقة واتّبعي أبرز النصائح المختارة من ياسمينة لتتألّقي بإطلالة مثيلة.

  • لإطلالة مفعمة بالأنوثة والسحر، إرتدي فستان من الساتان ناعم الملمس ومميّز بحزام من نفس القماش وعقدة على شكل وردة أو فراشة فتبرزين خصركِ. أضيفي على هذه الإطلالة الناعمة عقد ناعم من الماس أو بثلاث طبقات من اللّؤلؤ، الذي تميّزت بارتدائه Jackie O في أهمّ إطلالاتها، بالإضافة إلى قفّازات أنيقة باللّون الأبيض. وإختاري كلاتش صغير الحجم من لون الفستان.

  • لإطلالة كلاسيكيّة وراقية، إعتمدي موضة معاطف الميدي ذات الأزرار الكبيرة مع حذاء بكعب عالٍ وقبّعة نسائيّة صغيرة بأسلوب العشرينات، والتي لطالما تألّقت بها Jackie O في أبرز إطلالاتها الرسميّة.

إليكِ مجموعة Zac Posen Resort 2015!

  • لإطلالة عصريّة وأنيقة، إختاري فساتين الميدي بطبعات ناعمة مع حذاء أبيض اللّون بكعب وقفازات قصيرة باللّون نفسه. أضيفي على طلّتكِ النهائيّة، عقد من اللّؤلؤ بلون الفستان أو وشاح بطبعة أنيقة. وأخيراّ، إعتمدي موضة النظارات الشمسيّة الكبيرة، التي اشتهرت بها Jackie O بإمتياز.

إختاري الإطلالة التي تناسب شخصيّتكِ، على أن تضيفي لمستكِ الخاصّة، فتتألّقين كـ"جاكي أو" بأناقة لا مثيل لها.

أزياء بغاية الأناقة والرقيّ من مجموعة Alice & Olivia لخريف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية