James Webster يفشي لنا سر نجاح العلامة التجارية Laura Mercier

تعرفي على علامة لورا مرسييه من خلال لقاء خاص مع خبير التجميل James Webster

ماذا تعني لك علامة لورا مرسييه؟ كيف أثرت عليك كعلامة تجارية؟ ألهمتني لورا مرسير كفنانة تجميل حتى قبل إطلاقها لعلامتها التجارية. كان للورا أسلوب يعتمد على المظهر الطبيعي الخالي من المجهود للحصول على إطلالة أنيقة ومثالية. فلسفة لورا التي تعتمد على الإحتفاء بالشخصية الفردية لكل شخص يتناسب مع أسلوبي في تطبيق الماكياج.

ias

أما بالنسبة للعلامة التجارية فقد أثرت علي من خلال الجودة الفائقة للمنتجات. تستخدم ألمع نجوم العالم منتجاتنا في جميع مناسباتهن ابتدءاً من احتفالتهن اليومية إلى السجادة الحمراء. تمثل منتجات لورا مرسير الجمالية الفرنسية إلى جانب ذلك فإنها سهلة الإستخدام في تطبيق التقنيات الرائدة من صيحات الموضة والتي تعشقها النساء في جميع أنحاء العالم .

أنت معروف بأسلوبك في تطبيق الماكياج العيون المدخنة والشفاه بلون النيود. كيف تجعل هذا المظهر مميزًا ، ما هي المنتجات التي تستخدمها من لورا مرسييه؟ أنا شاب يعشق العيون المدخنة، أحب ماكياج العيون الداكنة الممزوجة جيداً وبشكل ناعم. يناسب هذا الماكياج جميع اشكال العيون فتعطي المرآة شعور بالثقة .هناك العديد من الطرق لتطبيق ماكياج العيون المدخنة. أنا أفضل الحفاظ على كثافة اللون الداكن قريباً من خط الرموش وأتجنب تحديد العين،هذه الطريقة تبدو أكثر نعومة وأكثر رقة. إضافة اللون الداكن في ثنية الجفن يمكن أن يكون قاسياً للعين ويمكن أن لا تناسب بعض أشكال العيون.

استخدم أقلام ظلال العيون الكافيار من لورا مرسير في تطبيق ماكياج العيون المدخنة، هذه العصي هي ضرورية للغاية فهي أكثر نعومة وسلاسة في الخلط من الظلال التي استخدمتها سابقاً فيجعلون تطبيق العيون المدخنة سهلة للغاية بدون فوضى.أهم نصيحة للحصول على ماكياج العيون المدخنة هو إبقاء خطوط المياه مظلمة للغاية – أنا استخدم كحل "كاجال" لهذا ثم استخدمي أقلام الكافيار على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي للحصول على الإطلالة التي أريدها.

ليس من الضروري أن تكون العيون المدخنة سوداء أو فضية. أنا أحب استخدام ظلال الياقوت على العيون البنية (العصا الكافيار بلون الياقوت ) وظلال الكاكاو على العيون الزرقاء (العصا الكافيار بلون النحاس أو العصا الكافيار بلون الكاكاو) كما تبدو العيون الخضراء رائعة مع البرونز (العصا الكافيار بلون البرونز).

تعرفي على علامة لورا مرسييه من خلال لقاء خاص مع خبير التجميل James Webster

ما هي الطريقة التي غيّرت فيها فلسفة العلامة التجارية لورا مرسييه وطريقة تطبيق الماكياج؟ دائماً ما اتبع فلسفة لورا للماكياج فهي جوهر العلامة التجارية وقيمة إعتزازها. ومع ذلك فلا يقوم أي فنان بتطبيق إطلالة ماكياج بنفس الطريقة تماماً كالطهاة – يمكنك إعطاء 10 من الطهاة نفس المكونات وسوف يقومون دائمًا بصنع طبق تذوقه مختلف، إنها الفروق الدقيقة والصغيرة التي تصنع الفرق . أنا غالباً ما اكسر "القواعد" خلال تطبيقي للماكياج بإستخدام أحمر الشفاه على العينين ، أو حمرة الخدود على الشفاه. لا توجد في الواقع قواعد حقيقية للمكياج فللحصول على الإبداع عليك تخطي الحدود.

لدي قاعدة واحدة استخدمها دائماً عند تطبيق أي إطلالة وهي التأكد أن المرآة تبدو كنفسها بعد وضع الماكياج فلا ينبغي أبداً النظر إليها دون المقدرة على التعرف عليها. يجب أن تشعر المرآة بالثقة من خلال جمالها الخاص.

ما هو اتجاهك المفضل لصيحات فصل الخريف / الشتاء ٢٠١٨، وما هي المنتجات التي تستخدمها من Laura Mercier لتطبيقها؟ احببت كحل العين الفضي من صيحات الماكياج لعام ٢٠١٨ فأجمل ما يمكنك فعله هو الحفاظ على جفون نظيفة واستخدام كحل فضي. كما أنني أحب أعصية ظلال العيون الكافيار التي زكرتها سابقاً فإنها تعمل على جميع ألوان العيون وهي سهلة للغاية وتعطي مظهر. تعود شفتان التوت العميقة دائمًا في فصل الشتاء. للحصول على مظهر عصري قومي بتطبيق ما يعرف بماكياج "عض الشفاه" – استخدمي إصبعك للضغط على منتصف الشفة لتلاشيها والحصول على أحمر شفاه متدرج . أنا أحب أحمر شفاه Velor Extreme Matte من لورا مرسير. جربي منتج "فاتال"! إنه توت جريء عميق يجعل أسنانك تبدو بيضاء.

تعرفي على علامة لورا مرسييه من خلال لقاء خاص مع خبير التجميل James Webster

ما هي تجربتك المفضلة في مسار حياتك المهنية؟ متى علمّت أنك قمت بالوصول إلى هدفك؟ لا أعتقد أنني وصلت إلى هدفي بعد فمازلت أتعلم وأنمو. يتغير عالم الجمال بإستمرار فالتقنيات الجديدة وتكنولوجيا التصوير الجديدة إلى الإتجاهات الجديدة تبقيك على أصابع قدميك. ناهيك عن الإبتكارات المستمرة في تصنيع المنتجات الجديدة.الكثير من فناني التجميل يبقون مهاراتهم سراً، أعتقد أن هذا عار يمكننا جميعًا أن نتعلم الكثير من بعضنا البعض، أنا عن نفسي أحب مشاركة طريقتي في تطبيق الماكياج.

لماذا اخترت العمل مع لورا مرسييه؟ ما هي المنتجات التي تقدمها لورا مرسييه للماكياج التي لا تمتلكها العلامات التجارية الأخرى؟ أردت العمل مع لورا مرسييه لسنوات عديدة قبل أن أتيحت لي الفرصة بهذا. لقد استخدمت منتجات لورا الشهيرة لعقود كالعديد من فنانين التجميل. ببساطة ، لا أحد يصنع منتجات ماكياج للبشرة كما تفعل لورا مرسييه، لهذا السبب تحب النساء استخدام منتجات لورا. في الكثير من الأحيان تحاول النساء إخفاء كل نمش ومسام الوجه بقاعدة ثقيلة و هذا خطأ.عليك وضع الحد الأدنى من المكياج على الجلد والإخفاء بطريقة الاستراتيجي فالبساطة هي السر لوجه جميل. لا أحد يصنع أساس وجه وخافي عيوب مثل هذه العلامة التجارية فهذا ما نشتهر به، هذا هو ما أطلقته العلامة التجارية أول بدايتها وما زالت حتى يومنا هذا تحصد الجوائز عليه.

إقرأي المزيد: شعار جديد يعكس تاريخ العلامة الفرنسي وروح مدينة نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية