Kurt Geiger تُطلق مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014

وسط عالم الأزياء والموضة في دبي مول، رحّبت أبواب متجرKurt Geiger  بعدد من الضيوف ليتعرّفوا على المجموعة الحديثة لخريف وشتاء 2014 التي إرتكزت أغلبية تصاميمها على اللّون الأحمر الساحر. وقد حظيت ياسمينة بفرصة التعرّف أوّلاً على هذه المجموعة المشوّقة والجميلة والتي اختارتها أبرز نجمات العالم كأكسسوار مرافق لإطلاتهنّ المتألّقة على السجادة الحمراء.

ias

 

Lady Fozaza تُطلق مجموعتها الحصرية لعبايات 2014

 

إستمدّت Kurt Geiger أفكارها وتصاميمها من الفيلم البريطاني-الإيطالي المشترك Don’t Look Now، من إخراج البريطاني نيكولاس روج عام 1973، وهي حكاية أسطوريّة تدور في مروج الريف البريطاني الساحر. تُقدم المجموعة لمسات داكنة ترافق اللّون الأحمر منها الخمري والأرجواني والتي بدت واضحة في مجموعة حقائب Saffiano الجلديّة والحديثة. مزجت التصاميم ما بين الخيال والعمليّة بإبداع في الألوان والمواد الجديدة بما فيها جلد الثعبان باللّون الأحمر.

 

Bulgari تُطلق أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية في باريس!

 

قدّمت علامة كيرت جيجير مجموعة من الأحذية الجميلة والمتنوّعة، أبرزها حذاء الـ Britton المميّز بكعب مدبّب والذي يأتي بعدّة ألوان وتصاميم منها المزيّن بالنجوم وغيرها البرّاق واللمّاع أو المخمليّ؛ إنّه التصميم المفضّل لدينا، والذي أيضاً اختارته كلّ من بيونسي نولز وكيت بوزورث باللّون الأحمر فتميّزتا بإطلالة أنيقة ومختلفة.

 

مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2014/2015 تكتشفينها على ياسمينة!

 

تتضّمن مجموعة خريف وشتاء 2014 Kurt Geiger للأحذية والأكسسوارات، بعض من أبرز التصاميم من مجموعات Kurt Geiger London وهي المجموعة الأكثر أناقةً، KG Kurt Geiger ،Carvela وMiss KG؛ تتوفّر هذه المجموعة في متجر دبي مول.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية