L’Oréal Makeup Designer Paris تنقل أجواء مهرجان كان إلى بيروت

شهد المجمّع التجاري ABC في ضبيّة ليل أمس مع حدث جمالي أوّل من نوعه، فقد قامت L’Oréal Makeup designer Paris ماركة الماكياج الرسمية في مهرجان كان السينمائي منذ العام 1997، بإعادة إحياء أجواء المهرجان في بيروت، في حضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام والتجميل وصاحبات المدوّنات اللواتي حظين بتجربة استثنائية من لوريال على مدار ساعتين من الوقت.

ias

سعت دورة 2016 إلى تسليط الضوء على موهبة كلّ ضيفة، من خلال دورها كمبتكرة للجمال. فاستمتعت المدعوات في البداية بمراقبة محمّد حرب، اختصاصي الماكياج الرسمي للماركة في الشرق الأوسط، وهو يُعيد ابتكار الاطلالة الأكثر رقيًا وسحرًا في مهرجان كان السينمائي عبر الاستعانة بإحدى العارضات. ثمّ سنحت للحاضرات فرصة التعبير عن قدراتهنّ الإبداعية على الورق، من خلال ابتكار اطلالتهنّ الخاصة بواسطة أحدث المنتجات التي سبق وأطلقتها العلامة التجارية.

تضمّنت هذه المجموعة ماسكارا Superstar Red Carpet لمنح الرموش حجمًا لا يُضاهى، وعلبة Color Riche Smokey التي تتميّز بظلالها العشرة من الأقلّ لمعانًا إلى الأكثر حريرية، وعلبة True Match Genious لتناسق لون البشرة، وكحل Infaillible لثبات يدوم 24 ساعة، وأخيرًا أحمر الشفاه Infaillible Oops I did It Again لإضفاء لمسة نهائية مذهلة إلى الاطلالة، وحظيت الفائزات الثلاث جوائز قيمة وهي فستان من تصميم ريان باشا، وقطعة لتزيين الشعر من Aura، وزوج من الأحذية من تصميم Poise Design. (لوريال تطلق ماسكارا جديدة Volume Million Lashes Feline).

اختصاصي الماكياج الرسمي للماركة في الشرق الأوسط محمد حرب

بحسب مايا غنطوس، مديرة قسم المنتجات الاستهلاكية في لوريال المشرق العربي، "يُعتبر مهرجان كان السينمائي حدثًا استثنائيًا، وهو الفرصة المثالية لتقديم مجموعات الماكياج الجديدة من لوريال، فيما نكشف عن أحدث أسرار الجمال التي تميّزنا. وكل عام نرسم خطًا جديدًا للجمال لكي تتمكّن كلّ مرأة من إعادة ابتكاره أينما كانت في العالم".

هذا العام، بمناسبة الدورة التاسعة والستين من مهرجان كان السينمائي، أعادت L’Oréal Paris Makeup Designer ابتكار وجودها الرقمي مع " Full Access "، وهي كناية عن تجربة 360 درجة تسمح للجمهور بمتابعة السفيرات العالميات الثلاثين للعلامة التجارية، والإستمتاع بلحظات تفاعلية بشكل مُطلق.

إقرئي المزيد: تابعي تغطية ياسمينة لمهرجان كان السينمائي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية