L’Oréal Professionnel تعيد التسريحات القديمة

تعيد L’Oréal Professionnel**** اليوم إحياء التسريحات القديمة على مثال بريجيت باردو وليز تايلور، من خلال مجموعتها الجديدة Retro Nouveau لتدخل بريق هوليوود في ألوان الشعر.

ias

تعتمد هذه المجموعة على تقنية جديدة للظلال في ألوان الشعر، من الشقراوات الباردة والنحاسي والبنفسجي لتطلّي وكأنك تمشين على السجادة الحمراء.

إطلالة الـ Copper Siren تعبّر عن اللوك الهوليوودي الأصيل والساحر. إنّه اللون النحاسيّ الذي يوحي بأنوثتك الجذابة. يليق بهذا اللون الشعر الطويل مع التسريحة المموّجة ليظهر اللون حيويًّا في انسيابه.

إطلالة الـBlonde Ingénue، يردّنا هذا الاسلوب إلى عالم الستينات الذي اعتمد على موضة مزدوجة. فهي كناية عن قصّة الشعر القصير الذكوري.يليق بهذه الاطلالة اللون الذهبي مع الجذور الكستنائيّة.

إطلالة الـ Violet Vixen، أعادت هذا الاسلوب العزّ والسحر للفترة الهوليوودية الذهبية، فهي مستوحاة من إطلالة ليز تايلور مع التسريحة المجعّدة تجعيدات عريضة ومتباعدة، التسريحة التي اعتمدتها كل النساء في ذلك الوقت تشبّهًا بليز تايلور. تعطيك هذه التسريحة مع اللون الاحمر البنفسجي إشراقًا أنيقًا.

تعيد L’Oréal Professionnel موضة الشعر الذي لفت الجميع من الماضي إلى حاضرك المفعم بالمناسبات والإطلالات. فلا تتأخري واعتمدي أسلوبًا من ثلاثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية