La Prairie تُطلق جديدها للعناية بالبشرة

اجدد مستحضرات العناية بالبشرة من La Prairie

اجدد مستحضرات العناية بالبشرة من La Prairie

توسّع La Prairie، الشركة السويسريّة المشهورة عالميّاً في مجال العناية بالبشرة والمكياج والعطور، مجموعتها الثورية لشهر يناير 2015 لتشمل كريم العيون Cellular Swiss Ice Crystal Eye Cream، والمرطب اليومي Cellular Swiss Ice Crystal Emulsion. فمن خلال مركّب Swiss Ice Crystal، أي المكوّن الذي منح اسمه للمجموعة، وغيره من المكوّنات الجديدة المطوّرة للمستحضرين الجديدين، LaPrairie تتعزّز قدرة البشرة على مكافحة العلامات الأولى للتقّدم في السن كما لم يسبق لها مثيل.

ias

La Prairie تطلق كريم الليل Cellular Radiance Night Cream

تتعرّض بشرتك للضرر بإستمرار نتيجة الوقت وضغوطات الحياة، بدءاً بالتلوث مروراً بالمناخ والسهرات الطويلة حتّى الإجهاد. كما أنّ المنطقة حول العينين، الحساسّة بطبيعتها، معرّضة للعوامل المسبّبة للتهيّج والضرر. Cellular Swiss Ice Crystal Eye Cream مثالي للّواتي يبحثن عن مستحضر للعناية بالعينين الذي يؤخر ظهور علامات التقدم في السن في هذه المنطقة. فهو يغذّي هذه الأخيرة لتنبض بالحيوية، ويحسّن من نعومتها وترطيبها، كما يفتّح الهالات السوداء ويعزّز مقاومة البشرة تجاه قوّتيْ عامل الوقت والعوامل البيئية. الجدير بالذكر أنّ كريم العيون Cellular Swiss Ice Crystal Eye Cream هو مستحضر العناية المبتكرة المثالية لنظام العناية اللطيف إنّما الفعّال في منطقة العينين.

أمورٌ تحتاجها بشرتك بشكل يومي

Swiss Ice Crystal Emulsion عبارة عن مستحضر يرطّب بعمق ويمتاز بقوام خفيف ومستوى جديد من الفعالية. يتوجّه هذا المستحضر إلى اللواتي يفضّلن الترطيب الخفيف خلال النهار أو الليل. بالإضافة إلى ذلك، إنّه خيار رائع في المناخات الدافئة والرطبة لإستعماله نهاراً وليلاً بغية ترطيب البشرة وتوفير العناية الفعالة لها لمكافحة علامات التقدم في السن على مدار الساعة.

تتوفر مستحضرات La Prairee الجديدة في Harvey Nichols في مول الإمارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية