La Prairie تطلق كريم الليل Cellular Radiance Night Cream

كريم الليل Cellular Radiance Night Cream من La Prairie

كريم الليل Cellular Radiance Night Cream من La Prairie

كان صباحاً جميلاً يوم استضافتني La Prairie في بلومنغديلز في دبي مول لجلسة تدليك للوجه لاختبرمفعول مستحضرات مجموعة Radiance Collection التي تعمل على اضاءة البشرة و استعادة بريقها الطبيعي وهو بالفعل ما شعرت به بعد الجلسة.

ias

تمتاز هذه المستحضرات بخلاصة المكونات الفاخرة والثمينة التي تعمل على تنشيط البشرة، وإعادة إشراقتها وتألّقها من خلال الملمس الحريري التي تحصلين عليه.

خطوات استعادة الجمال والحيوية بعد ليلة نوم متعبة

أُقيمت جلسة التدليك بمناسبة إعلان La Prairie عن إطلاق المستحضر الجديد لمجموعة رادينس حصرياً في بلومنغديلز دبي، وهو Cellular Radiance Night Cream. تركيبته المكثفة تعمل كعلاج ليلي مركز لتنقية، ترطيب واستعادة لمعان البشرة.

تضمنت الجلسة خطوات عديدة، أولها تنظيف البشرة ومن ثم تطبيق السكراب، وبعد كل خطوة يمسح الوجه بالتونر ليحفظ على توازن رطوبة البشرة. استُخدمت كريمات عديدة من مجموعة الرادينس الغنية التي بالفعل ساعدت على إعادة اللمعان والإشراقة لوجهي على الفور!

3 سبل طبيعيّة تخلّصك من التجاعيد نهائيّاً

والجدير ذكره أيضاً، أنّ هذا المستحضر التجميلي الغنيّ بمكوّنات تركيبته يعمل طوال الليل لتجديد وظائف الجلد الطبيعية من خلال المزيج الفريد من نوعه حيث تجتمع المكونات لتساعد في الوصول إلى استقرار وظيفة الجلد لتعطي نتيجة البشرة المشدودة.

كما إنها تساعد على تخفيف ظهور التجاعيد من خلال الحفاظ على البروتينات الموجودة في البشرة. السر في عملية كريم الإشراق الليلي هو قدرته على التمسّك في البشرة بما يشبه المغناطيس، بهدف حبس الرطوبة داخل البشرة. أما عنصر البابايا في المستحضر فيعمل على تقشير البشرة بلطف أثناء تغذيتها خلال الليل.
وأخيراً تستعيد البشرة مرونتها وتألقها بواسطة الكريستال السائل. وبهذه التركيبة الغنية لن تسيتيقظي من النوم إلّا بإطلالة مشرقة ومتألقة على الدوام.

طرق النوم السليمة لتفادي التجاعيد

وأخيراً، تتضمن مجموعة الرادينس مستحضرات غنية وهي: خلوي للإشراق بيور جولد، كريم خلوي للإشراق، مستحلب خلوي للإشراق، وكريم العيون الخلوي للإشراق.
تفتخر La Prairie بالمستحضر الجديد الفريد من نوعه وتحديداً بمكوناته النادرة والتكنولوجيا المتقدمة التي تضفي إشراقاً وتألقاً على البشرة.

لقد بدأت استخدام كريم الليلي الخلوي للإشراق منذ أن حظيت بجلسة التجميل، وعلى الأغلب لن أتوقّف عن تطبيقه لروعة نتائجه الفورية والمذهلة، لذا أنصحك باللجوء إليه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية