Les Beiges Summer of Glow: مجموعة مكياج CHANEL لصيف 2020

جمالك متوّهج بتوقيع مجموعة مكياج CHANEL لصيف 2020

أطلقت CHANEL مجموعة مكياج صيف 2020 التي حملت إسم Les Beiges Summer of Glow والتي تتضمّن باقة من المنتجات المميّزة، مع إصدارات محدودة للبعض منها. وتعدك هذه المجموعة المستوحاة من أسلوب الحياة الهادئة في الريفييرا الفرنسية بتمضية صيفٍ منعش ومشرق لتشعري بأشعة الشمس على بشرتك المتلألئة كماء البحر. وهنا نستذكر معك مستحضرات مكياج Les Beiges من CHANEL.

ias

تُدخل مجموعة LES BEIGES SUMMEROF GLOW نسمة قوية من الحرية علىالصيف. وتتميز بإشراقتها التي تُذكر بضوء الشمس المحبب لدى الجميع. كما تضفي دفئًا لطيفًا إلى البشرة.

مستحضرات مجموعة Les Beiges Summer of Glow

مستحضرات مجموعة Les Beiges Summer of Glow
  • بودرة LES BEIGES ابتكار حصري وإصدار محدود: تتوفر درجتان من بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية. تستفيد هذه البودرة من تأثير الظل والنور لتبرز الملامح وتعزز جمالك الطبيعي. وبوضع طبقة رفيعة للغاية وغير مرئية منها، تكشف بشرتك عن نضارتها وإشراقتها، فتنعم بنفس انتعاش الهواء الطلق. وبفضل خفة وزنها وانتعاشها، تمنح بشرتك إشراقة رقيقة بما تضمه من أصباغ بلمعان ذهبي. وللحفاظ على هذه الإشراقة الصحية الفورية، تكتمل التركيبة بمستخلص الكلنكوة المرطب والمضاد للأكسدة.

> تتميز مجموعة LES BEIGES SUMMER OF GLOW الجديدة بعلبتها التي تحكي لنا قصة. وتخبرنا عن أحد الأيام بشاطئ البحر عندما يتمايل الشعر مع الريح وتحصل البشرة على اسمرار جميل نتيجة تعرضها لأشعة الشمس.

مجموعة مكياج Les Beiges Summer of Glow
  • مستحضر LES BEIGES: يحسّن مستحضر LES BEIGES لإبراز الملامح السائل والشفاف لإشراقة صحية بشرتك بلمسته المتلألئة الرقيقة. ويعمل على إنارة وجهك وجسمك، وتزيد تركيبته من جمال بشرتك بطبقة رقيقة من النور لتمنحها إشراقة صحية فورية بتأثير مبرز لملامح البشرة. يتسم بخفته الشديدة، فيمتزج بسهولة مع بشرتك ليكشف عن نضارتها الطبيعية. وتضمن تركيبته، الرقيقة للغاية والمخملية،
  • كريم تسمير LES BEIGES لإشراقة صحية: يتسم هذا الجل الكريمي بتركيبته الخفيفة والناعمة للغاية، فيمتزج تمامًا مع البشرة ليكشف عن جمالها الطبيعي. ويمنح بشرتك نفس الاسمرار الذي تحصلين عليه بعد قضاء يوم في الهواء الطلق، لتتألق بنضارة لا مثيل لها. وبعد استخدامه، تصبح البشرة ناعمة كالمخمل.
الوان طلاء أظافر شانيل الجديدة
  • ظلال العيون: تتكون لوحة ظلال العيون من خمس درجات ألوان دافئة مستوحاة من من المناظر الطبيعية لساحل البحر الأبيض المتوسط وهي بيج كريمي ناعم، وبيج مائل إلى الخوخي لامع وناعم، ومرجاني ومرجاني مائل إلى الخوخي، وبني مائل إلى الرمادي. 
  • بلسم الشفاه LES BEIGES: يحتوي زبدة المورينغا ومشتق من فيتامين E. ويتسم بتركيبته الكريمية التي تنساب بسهولة على شفتيك لتغذيها وتحميها وتغلفها بطبقة مريحة. وبفضل ما تضمه من زيوت مطرية، فلها مزايا ترطيبية فائقة.
  • Le Vernis: يتألق طلاء الأظافر LE VERNIS de CHANEL في مجموعة LES BEIGES بألوان جذابة يطول ثباتها لعدة أيام. تتسم بتركيبة فائقة المرونة رقيقة ولامعة وهي اللون المرجاني الحيوي والمرجاني الوردي. 

وللمزيد من مجموعات مكياج الدار، إليك Les Ornements de Chanel التي صدرت كمجموعة مكياج الأعياد لعام 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية