اكتشفي أحدث مستحضرات ماكياج Les Beiges من CHANEL

اكتشفي أحدث مستحضرات ماكياج Les Beiges من CHANEL

أناقة الماكياج صارت واقعاً منذ إطلاق المجموعة الأولى من Les Beiges من CHANEL التي استطاعت أن تحقق تأثيراً استثنائياً على جمال المرأة الطبيعي. وفي عام 2019، تكمل المسيرة مشوارها الناجح مع باقة مستحضرات ماكياج جديدة، ومستحضر خاص سيأسر اهتمامك.

ias

تتابع لوشيا بيكا، المصممة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL، سعيها في الحصول على هذه التركيبات المنعشة. وبالتعاون مع استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل CHANEL ومركز أبحاث شانيل CHANEL Research، وتوصلت في عام 2019 إلى رؤية جديدة للبشرة، تتجاوز مفهوم الصباغ. ولأول مرة، تبرز تكنولوجيا المائعيات الميكروية، المستخدمة بالفعل في مجال العناية بالبشرة والعطور، في مستحضر أساس منعش بتركيبة مائية، مما يمنح البشرة تأثير البشرة الخالية من الماكياج الفريد.

> توضح لوشيا بيكا: "مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية هو مستحضر ماكياج جديد يعمل على تعزيز الجمال الطبيعي للمرأة. ويمنح تأثير البشرة الثانية بتركيبته الرقيقة وغير الملحوظة."

مجموعة ماكياج Les Beiges المتميزة

تتألّف المجموعة من المستحضرات التالية:

  • بودرة Les Beiges: التي تمنحك إشراقة صحية، وتأتي في عبوة جديدة بإصدار محدود. ولا تحتوي تركيبة هذه البودرة مؤشر حماية من الشمس. كما يتوفر منها 7 درجات.
  • لوحة ظلال عيون Les Beiges: مجموعة من ظلال الألوان المستوحاة من أسطح الأرض الأكثر حيوية تضم كل درجة لون من ألوان تظليل الجفون الطبيعية التسع علامات واضحة للإشراقة الصحية المستمدة من الهواءالطلق. البيج النضر والبيج الوردي العاكس للضوء وودرجة البني الأقرب للون لشيكولاتةالخام ودرجة البشرة العارية والفضي والكاكي غير اللامع ودرجة البني الأقرب للون الشوكولاتةالساخنة واللون البرونزي المعدني ولون ترابي. 
أحدث مستحضرات ماكياج Les Beiges من CHANEL
  • بلسم شفاه Les Beiges: يعزز بلسم الشفاه هذا لإشراقة طبيعية Intense من جمال البشرة، فيضفي لمسة لون حيوية إلى شفاهك.

Les Beiges بتركيبة مائيّة: أول مستحضر ماكياج مصمم بتقنية المائعيات الميكروية

من خلال بحث CHANEL الدائم عن تراكيب جديدة، تدفع الابتكار إلى آفاق جديدة بتقديم مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية. وباستخدام تقنية المائعيات الميكروية في مستحضر أساس لأول مرة، يتمكن مركز أبحات الماركة من الحصول على نتيجة ماكياج بتأثير البشرة الخالية من الماكياج ولمسة نهائية طبيعية ومشرقة مميزة بانتعاش غير مسبوق. 

أول مستحضر ماكياج مصمم بتقنية المائعيات الميكروية

وقد اختارت CHANEL الممثلة الفرنسية مارين فاكت لتكون الوجه الإعلاني الجديد لمجموعة ماكياج LES BEIGES. وتتمتع مارين فاكت بفطنة وشخصية غامضة، إنها امرأة حرة ومستقلة. وتعكس قيم هذه المجموعة من جمال طبيعي وبساطة وحرية وإشراقة صحية.

تصل المجموعة إلى الأسواق في الأوّل من أبريل.

إقرئي المزيد: الأنوثة: عنوان ماكياج وشعر عرض أزياء CHANEL في أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية