Yasmina

Lexy Cosmetics يطلق طلاء أظافر من الذهب في بيروت

Lexy Cosmetics يطلق طلاء أظافر من الذهب في بيروت

رغم عمرها القصير، استطاعت ماركة Lexy Cosmetics أن تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في بيروت، وكان عشّاق هذه الماركة المعروفة في مجال طلاء الأظافر على موعد فريد من نوعه الأسبوع الفائت حيث أطلقت زيت يحتوي الذهب ويهدف إلى تطويل ونمو الأظافر تحت عنوان Gold Nail Growth Oil.

بحضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام في مجال التجميل ومؤثرات معروفات على مواقع التواصل الاجتماعي، تمّ إطلاق هذا المستحضر الثوري الآسر في Grand Cinemas في مجمّع الـ ABC في فردان، اللواتي لم يحصلن على فرصة التعرف على هذا المستحضر عن بعد كما المتوقع، بل حصلن على جلسة تلوين للأظافر مع خبراء تجميل الماركة، وهي خطوة اعتدنا عليها في كل مناسبات Lexy Cosmetics.

 Gold Nail Growth Oil من Lexy Cosmetics
Gold Nail Growth Oil من Lexy Cosmetics

وقد كان هناك حضوراً لافتاً لشركات لبنانية أخرى خلال هذا الحدث هي Rim Sparkling Water و Colline للأكسسوارات التي زيّنت لونّت الأقراط بطلاء أظافر Lexy Cosmetics.

وقد أكّدت خبيرات تجميل Lexy Cosmetics أنّ هذا الزيث مثالي لتطويل الأظافر وزيادة نموّها، ونصحن باستعماله مرتين خلال النهار على الأظافر، وتحديداً على منطقة " اللحمية"، وتدليك المستحضر جيداً من أجل أن يمتصها الجلد، وتحصلين على نتيجة أفضل.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي مؤسس Lexy Cosmetics

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر