Lip Stories من Sephora تخرج عن طبيعة الدار بأسلوبها الجديد

تتميز مجموعة Lip Stories الجديدة من Sephora من 30 أحمر الشفاه الكريمية ، والحرص على التعبئة والتغليف الكامل للشفاه. هذه مصممة بأن تكون صديقة للبيئة وهي مستوحاة من القصص على #instagram فسميت كل وحدة منها باسم فيلتر وهاشتاغ.

ias

إنها الحمرة الأمثل لجيل اليوم، إنها حمرة شبابية وعاطفية، وتساعد على تحقيق رغبات هذا الجيل. قامت مجموعة سيفورا بإعادة تصميم أحمر الشفاه الشهير لها لتكشف عن مجموعة جديدة تتكيف مع نمط حيات المرأة اليوم.

تعرفي على أحمر شفاه Lip Stories الجديد

التقطي صورتك وانشريها وشاركيها مع صدقاتك.

لهذا الجيل الاجتماعي الرقمي المتطور جدا، قامت مجموعة سيفورا بتحديث أحمر الشفاه الخاص بها، فقدمت لنا أحمر شفاه يتميز بظلال نابضة بالحياة كالقرمزي الأحمر، البيج والألوان الترابية. ثلاثين ظلال لارتداء والتقط الصور لا توصف، لا داعي لتعديل الصورة واستخدام أي فيلتر فهذه ظلال مكثفة ومتقن ةتماماً فبمجرد التقاط الصورة يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

تعرفي على أحمر شفاه Lip Stories الجديد

تخلت سيفورا عن غلافها الأسود المعتاد، يتم كشف النقاب عن أحمر الشفاه الجديد في أنبوب مستوحاة من القصص على #instagram. صممت سيفورا ثلاث أنواع من أحمر الشفاه لتلبية جميع مطالب العملاء وهي المات و كريم والمعدنية. ملمس أحمر الشفاه مريح ورائع ينزلق على الشفاه دون الشعور اللزج.

إقرأي المزيد: تعرفي على أحدث مستحضرات Becca التي تعزز جاذبيتك وسمرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية