FOREO LUNA 3: تجربة رائعة منحتني الإطلالة الطبيعية التي لطالما حلمت بها!

LUNA 3: تجربة رائعة منحتني الإطلالة الطبيعية التي لطالما حلمت بها!

الحكاية هنا مختلفة فعلاَ، فتجربتي مع LUNA 3 من FOREO هذا الابتكار الثوري من الماركة السويدية حقق لي الإطلالة الطبيعية التي لطالما حلمت بها، وسعيت إلى الحصول عليها مع عدد كبير من المستحضرات من دون جدوى، ولكن بعد النتيجة المذهلة، أحببت إخبارك عن هذه الأداة التي يجب أن تكون برفقتك في أسرع وقت ممكن!

ias

أهم ما في الأمر أنني حصلت على إشراقةً متألقةً من دون الحاجة لروتين عناية معقّد وطويل، فأنا لست من اللواتي يملكن الوقت الكثير لتمضيته في العناية بالبشرة، وفي الوقت نفسه أريدها نظيفة، متألقة، وطبيعية. فكما استطاع جهاز LUNA 2 تنظيف بشرتي بعمق، مزيلاً عنها الخلايا الميتة، وساعدني في الحد من ظهور التجاعيد بفعل تكنولوجيته المتطوّرة للغاية، وكما استطاع LUNA FOFO بفرشاته الثورية منحي نتائج رائعة، يأتي جهاز تنظيف الوجه المدلك فوريو لونا ٣ ليكمل فصول الحكاية الجميلة.

كيف حصلت على بشرة الأحلام مع LUNA 3؟

فوريو لونا 3

لم يقتصر استعمالي اليومي لجهاز LUNA 3 على إزالة 99% من الأوساخ والعرق والزيوت المتراكمة على بشرتي فحسب، بل ساهم أيضاً في تهيئتها لامتصاص أعلى مستويات الترطيب الممكنة، ومعها شعرت أنّ حاجتي إلى استعمال عشرات الطبقات من مستحضرات العناية لم تعد موجودة، ووجدت فيه الأسلوب المثالي للعناية بالبشرة، ووجدت فيه الجهاز الذكي لتنظيف الوجه والمساج، الذي يرتكز على مساج شد بشرة الوجه، وتنظيف الوجه في إطار العناية الذكية بالبشرة.

لأنّ تنظيف البشرة كل يوم هو الخطوة الأولى لمنحها إطلالةً صحيةً تفيض بالإشراق، وهي النتيجة التي حصلت عليها! وبهذا حصلت على ثلاثة أهداف في وقت واحد معلونا ٣ جهاز تدليك الوجه الذكي : ترطيب البشرة وإنعاشها والمحافظة على توازن لونها!

> **لعل أبرز ما يميز هذا الجهاز الثوري أنّه يمكن أن يتم تشغيل تطبيق خاص به، ويقدم علاجات مساج مخصصة حسب احتياجات بشرتك.**

جهاز يعتمد مبدأ الجمال في البساطة!

ختاماً، أود أن أخبرك أنّني وحين بحثت عن بعض المعلومات عن لونا ٣جهاز تدليك الوجه الذكي وجدته يعتمد على العقلية الاسكندنافية الخاصة بالعناية بالبشرة القائمة على البساطة والتقليل من استعمال المنتجات إلى أدنى درجة. ما يعني تطبيق نوع أو نوعين فعّالين من المستحضرات بدلاً من المبالغة في استعمال طبقات متعددة من المنتجات، والتي قد تؤدي إلى سدّ المسام وتعريض البشرة إلى الضرر، وهذا ما جعلني أتأكد أكثر أنني استعملت الجهاز المناسب، لأنّه ينسجم مع نمط الحياة السريع الذي أعيشه.

تطبيق FOREO For you بانتظارك

الماركة السويدية لا تقتصر فقط على الأجهزة الثورية، بل أيضاً على التطور الفريد من نوعه، حيث تقدم لك تطبيق FOREO For you الذي يساعدك في استخدام أجهزة فوريو المتنوعة، ويساعدك على معرفة طبيعة بشرتك، وبالتالي مشاكلها واحتياجاتها وحلولها، كما أنّك ستتعلمين كيفية اختيار الجهاز الأنسب لبشرتك وطريقة استعماله.

إليك تجربة الممثلة اللبنانية باميلا الكيك مع FOREO

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية