MAC Cosmetics تتعاون مع سيرين عبد النور في إطلاق أحدث مجموعة أحمر شفاه

MAC Cosmetics تتعاون مع سيرين عبد النور في إطلاق أحدث مجموعة أحمر شفاه

أطلقتMAC Cosmetics أحدث مجموعات أحمر شفاهها بالتعاون مع سيرين عبد النور، حيث قدّمت ثلاثة ألوان حمراء كلاسيكيةمن أحمر الشفاه في عبوات جديدة ذات إصدار محدود، وهو التعاون الثاني للماركة مع النجمة اللبنانية. 

ias

تضم مجموعة ألوان أحمر الشفاه المفضلة لدى سيرين من ماك أحمر شفاه Ruby Woo المميزة، ولونين آخرين لا غنى عنهما Fashion Legacy وDance with Me من مجموعة Retro Matte Liquid Lipcolor، إضافة إلى قلمي تحديد الشفاه Cherry وRuby Woo المصممين خصيصاً بجودة عالية لإتقان إطلالة الشفاه الحمراء. 

أحمر شفاه الأحمر من MAC

استوحيت مجموعة Red Lip من حقيبة ماكياج سيرين الشخصية، ومستحضراتها المفضلة، وأنواع أحمر الشفاه الأبرز لدى ماك. وللمرة الأولى، تُعلن سيرين عن درجات أحمر الشفاه الغنية بألوان الأحمر التي تمنح شفتيها إطلالة مثالية جاهزة للتألق أمام عدسات الكاميرا.

مجموعة ماكياج أحمر شفاه من ماك

حكاية سيرين عبد النور مع أحمر الشفاه الأحمر

يرتبط أحمر الشفاه الأحمر بسيرين عبد النور، ويعتبر من أساسيات إطلالتها التي لا غنى عنها بالنسبة لها عند الظهور على الشاشات. وقد صرحت سيرين قائلة: "يعبر أحمر الشفاه باللون الأحمر والموضوع بدقة عن التألق والثقة، كما يمكنه أن يجعلكِ أكثر قوة. أستخدم أحمر شفاه ماك منذ زمن بعيد ولا أتذكر أنني استخدمت نوعاً آخر غيره؛ لذا أردت أن أشارك معجباتي بدرجات ألوان الأحمر الأصلية التي استخدمها. إن مجموعة Red Lip مصممة بالفعل خصيصاً من أجلي؛ حيث إنها تجعلني أشعر بأنني أعبر عن جزء من شخصيتي الحقيقية. أود أن تشعر النساء بنفس القدر من الجمال والثقة والأناقة التي أشعر بها في كل مرة أضع فيها أياً من أنواع أحمر الشفاه الثلاثة المفضلة لديَّ باللون الأحمر".

في سياق مشابه، كانت سيرين عبدالنور كشفت لماذا تختار أحمر الشفاه الأحمر في مسلسل الهيبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية