Markus Lupfer

درس ماركوس لابفير تصميم الأزياء في جامعة لندن، وتخرّج منها في العام 1997 بدرجة شرف، وبفضل موهبته الفريدة وأسلوبه المختلف تمّ بيع مجموعته في عامه الجامعي الأخير لبوتيك Koh Samui.، وكانت خطوة ناجحة غير مسبوقة لمتخرّج حديث العهد، ومن بعدها منح جائزة الجيل الجديد من مجلس الأزياء البريطاني في العام 2001.

ias

 

استطاع أن يحجز لنفسه دوراً دائماً في أسبوع الموضة في لندن، بعدما صار مديراً للتصميم في دار الأزياء الإسباني  Armand Basi ، في العام 2006. وبعد عامين فاز بجائزة أفضل مصمم خلال العام في إسبانيا. وقدرته الفريدة جعلته يتعاون لاحقاً مع أبرز الماركات العالميّة مثل Ruffo وCacharel  و Mulberry.

 

وفي العام 2010، حصد إعجاب النقاد في أسبوع الموضة اللندني، وقد عرف بأسلوبه المبتكر في التعامل مع الأقمشة، مع دقّة العمل على التطريز، وهي بصمة لفتت انتباه نجمات هوليوود مثل مادونا، بيونسي، ريهانا، أوليفيا باليرمو، اليكسا تشانغ، بلايك لايفلي وغيرهنّ. ونهجه الفريد أكسبه رضا صحافة الموضة، حيث حاز على شهادات واعترافات بنجاحه من أبرز الأسماء والمجلات العالمية.واليوم، إنّ ماركة Markus Lupfer    تتضمّن مجموعات للملابس العاديّة اليوميّة، وفساتين السهرات، فضلاً عن مجموعات للرجال.

 

تابعي كل جديد عن Markus Lupfer على :

 

الموقع الرسمي: markuslupfer.com

 

الفايسبوك: Markus Lupfer

 

تويتر: markuslupfer@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية