Maybelline New York تطلق مجموعتها لربيع 2015

Maybelline New York تطلق مجموعتها لربيع 2015

Maybelline New York تطلق مجموعتها لربيع 2015

أطلقت Maybelline NY مجموعتها الجديدة لربيع 2015 بالألوان الزاهية والنابضة بالحيوية التي تعكس صيحة طبعات الأزهار العصرية التي تزيّن في شكل كبير عالم الموضة راهناً. هذه المجموعة هي عبارة عن تشكيلة من خمسة ألوان مبهرة ولافتة للأظافر، وستّ درجات من الألوان الآسرة للشفاه، لتجمع في شكل خفيف بين الجرأة والنعومة الرائعتين.

ias

 

 

    Maybelline New York تحتفل بعيدها الـ100

 

فبعض مصمّمي الأزياء أمثال كريستيان سيريانو، ألبيرتا فيريتي وجون غاليانو، يعرضون سحر الأزهار بأبهى حلله على منصّات عروض الأزياء بألوان تتضمّن ومضات من الدراقي والزهري ونفحات من الأرجواني والمرجاني. هذه المجموعة الجديدة تجعل هذه الألوان بمتناول يديك، فهي تلوّن الأظافر بدرجات مرحة، مع طبقة نهائيّة ماتية وبرّاقة، لتختاري إذاً بين تشكيلة من الطلاءات البرّاقة، بالإضافة إلى باقة متوهّجة من درجات الباستيل النابضة بالحياة بألوان زاهية جديدة غنيّة جدّاً بالصبغات.

 

 

    Baby Skin Pore Eraser من Maybelline NY

 

 

عندما ترغبين في تزيين أظافرك بأجمل الألوان، إختاري لون Dandelion Desire الهادئ والناعم مع تلك اللمسة الجميلة، أو Rose Rebel ذلك اللون الآسر والمتوهّج الذي يجمع بين الأناقة والأنوثة. ثمّة أيضاً لون Sweet Pea المفعم بالحياة والإنتعاش والذي ستحبّينه بالتأكيد، إضافة إلى الدرجة البنفسجية غير الاعتيادية، المبهرة والساحرة Hot Hydrangea، كذلك لون Flower Topper المذهل والذي يرسم على الأظافر أزهاراً جميلة ونابضة بالحياة.

 

 

    جيجي حديد الوجه الجديد لماركة Maybelline New York

 

 

إن كنت تريدين إظهار جمال شفتيك، إختاري بين الألوان الستّة الفاتنة والمواكبة لآخر صيحات الموضة بقوام ناعم نعومة الحرير. إليك إذاً Power Peony اللون الوردي الذي يسرق الأضواء، وPetal Pink اللون الرقيق الأنعم الذي يمنحك لمسة ورديّة جميلة. يتوفّر أيضاً لون Peach Poppy الذي يشكّل مزيجاً رائعاً لا يُقاوم، ولون Coral Flourish المترف والمناسب جدّاً لمعظم ألوان البشرة، إضافة إلى لون Ravishing Rose لمنحك شفتين تخطفان الأنظار، ولون Red Revolution الكلاسيكي المستمد من الأزهار مع لمعة عصريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية