حفل إطلاق مجموعة Molton Brown الجديدة ولقاء خاص مع خبراء العلامة!

حفل إطلاق مستحضرات تجميل جديدة من Molton Brown

احتفلت علامة Molton Brown بإطلاق مجموعة Dewy Lily of The Valley في دبي في حضور خبراء العلامة، وخصوصاً نائب رئيس التسويق للعلامة، نايجل براون، الذي قدم من لندن بمناسبة هذا الحفل المميّز الذي أقيم وسط مناظر خلابة في Emirates Hills في فندق العنوان مونتغومري.

ias

تعتبر هذه المجموعة عبيراً كلاسيكياً مستوحى من النقاء الأنيق لباقة ورود العروس، وبما أن المدونة المحبوبة دانا وليّ تحضّر ليوم زفافها، كانت هي الرفيق الأمثل لهذا الإطلاق المميّز والمليء بالورود البيضاء، فقد استضافت الحضور ورحّبت بهم معبّرة عن حبها للعلامة ولهذه المجموعة بالذّات.

من ضمن حضور الحفل كانت منسّقة الأزياء سامانثا، والمدونة كات لبراس، وناتاليا شوستوفا وتمارا القباني وغيرهم من المدونات ومحررات التجميل في دبي!

مجموعة Dewy Lily Of The Valley من Molton Brown
مجموعة Dewy Lily Of The Valley من Molton Brown

أثناء مجريات جلسة غداء مميّزة، حظيت ياسمينة بلقاء مميّز مع نائب الرئيس، نايجل براون، فأخبرنا من خلال الحوار عن هذه المجموعة المتميّزة والتي برأيه تناسب سوق الخليج كونها تحتوي علي نفحات ورديّة غنية وجميلة. ومن الحديث عن المجموعة بالذات، انتقل موضوع الحوار عن وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على عالم الأزياء والتجميل بشكل عام، ومن وجهة نظره، إن هذه الشبكات مهمة جداً في عصرنا الحالي، وهي أساسيّة لكل علامة في التواصل مع زبائنها لاستيعابهم ومشاركتهم آخر مستجدات العلامة، فعلامة Molton Brown تحرص على ذلك أيضاً. كان لقاء جميل تعرّفنا من خلاله على تفاصيل العلامة وأجوائها الرائعة.

تتميّز هذه المجوعة بمكوناتها الاستثنائية والتي تحتوي على الماغنوليا في النفحات العليا، وزنبق الوادي في نفحات القلب، واليلانغ يلانغ في النفحات السفلى واليانسون النجمي في الخلاصة، وتقدّم المجموعة جل استحمام، وشمعة، وعيدان قصب عطريّة، وماء تواليت، وكريم لليدين، ولوشن للجسم.

إقرأي المزيد:

جيفنشي تقدّم لك خدمات مكياج وتجميل في دبي مول!

حفل إطلاق عطر Oud Palao الجديد من ديبتيك في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية