Nuxe تطلق مجموعة Nuxe Merveillance Expert لبشرة شابة على الدوام

أطلقت شركة Nuxe، بعد أعوام من الأبحاث، مجموعة مستحضرات أولى من نوعها تعمل على حماية البشرة من الترهل وظهور علامات الشيخوخة عليها. أُطلقت هذه المجموعة خلال حفل أقيم في إحدى معارض The Courtyard في القوز في دبي يوم الثلاثاء الماضي. حضر الحفل عدد من خبراء التجميل ومححرات الموضة والأزياء الذين أتيحت لهم  فرصة التعرف على سونيا غارنير مديرة الإتصال لدى Nuxe، والتي حضرت خصيصاً من فرنسا ً لتشرح تفاصيل الأبحاث التي توصل إليها علماء Nuxe والتي لم يسبق أن تواجدت في أي من مستحضرات العناية بالبشرة المتواجدة في الأسواق.

ias

 

[كيف تحافظ كاثرين زيتا جونز على جمالها بعد الأربعين؟]()

صُمم الحفل على نمط معرض فني نقل الضيوف برحلة زمنية ليشاهدوا نمو علامة نوكس حيث عرضت جميع الخطوات والنجاحات المهمة التي مرت بها حتى وصلت لما هي عليه اليوم.

 

[ماكياج المرأة في عامها الأربعين: أصولٌ ومحاذير!]()

 

ابتكرت مجموعة Nuxe Merveillance Expert الجديدة للنساء ابتداء من عمر الأربعين. وتتميّز هذه المجموعة بقدرتها على شد بشرة الوجه والمساعدة على إزالة التجاعيد، وهي المستحضرات الأولى من نوعها التي تعمل بحركة عكسية لتعيد للبشرة نضارتها وشبابها. تحتوي هذه المجموعة على مزيج من زهور اليانج، الياسمين والفانيليا وتعطي ملمس شارة Nuxe الحريري. تتكون هذه المجموعة من كريم نهاري وليلي بالإضافة إلى سيروم يومي. ستتوفر مستحضرات نوكس الجديدة وغيرها في الكثير من المتاجر مثل صيدلية بوتس وحول أنحاء المنطقة بالإضافة الى متجر سيفورا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية