Nuxe Huile Prodigieuse رفيقي الدائم للعناية بجمالي

Nuxe Huile Prodigieuse رفيقي الدائم للعناية بجمالي

لاشكّ بأنك ككل النساء تفضلين الإستعانة بمستحضر واحد فقط من أجل العناية ببشرة الوجه والجسم والشعر أيضاً الا أن البعض يعتبرن هذا التمني حلم لا يتحقق. وبما أن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية وعلى تحقيق جميع تمنياتها الجمالية لذلك اختارت أن تعرفك على تجربتها الرائعة مع NuxeHuile Prodigieuse للعناية بجمالها من جميع النواحي، وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة على الروتين الصحيح للعناية بالبشرة الشابة.

ias

Nuxe Huile Prodigieuse رفيقي الدائم للعناية بجمالي

بعد 25 سنة على انطلاقه وتحوّله للمستحضر الأفضل على الإطلاق، أعيد اليوم تطوير مستحضر Nuxe Huile Prodigieuse لجعل تركيبته أكثر كمالاً، لذلك لم أتردد في الإستعانة به للعناية ببشرة وجهي وترطيبها فهو غني بمضادات الأكسدة ومثالي لحمايتها من التلوّث ومن التجاعيد المبكرة وعلامات التعب، كما استعنت به أيضاً كمرطب لبشرة جسمي ومن خلاله استطعت أن أمنع ترهل الجلد وأقلل من ظهور علامات التمدد.

ولا يكتفي هذا المستحضر بالعناية ببشرة وجهي وجسمي بل هو مثالي للشعر، فقد استعنت به كقناع قبل الإستحمام لتغذية فروة الشعر لاسيما وأنه يحتوي زيوت طبيعية وغني بخصائص تمنع تلف الأطراف وتعزز رطوبته وحيويته. ولا أكتفي بذلك فحسب بل أطبقه لمرتين في الأسبوع عند الأطراف فقط وذلك لمنعه من الجفاف والتقصف.واكتشفي المزيد عن أهم الخطوات التي عليك تطبيقها أثناء الإستحمام

> تركيبة Nuxe Huile Prodigieuse طبيعية لنسبة 98% ومناسبة لمختلف أنواع البشرة لاسيما تلك الحساسة وذلك لأنها خالية من مادة السيليكون الجاف.

أخيراً بعدما نجحت في الحفاظ على وجه مرطب وخال من علامات التعب، بالإضافة الى بشرة جسم ناعمة ومشدودة وشعر صحي ومفعم بالحيوية ، اتخذت قرار بألا أتخلى عن هذا المستحضر، وقد أصبح رفيقي الدائم لاسيما وأنه يترك دائماً خلفه رائحة مميزة جداً .وفي المناسبة اكتشفي المزيد عن حيل للحفاظ على رائحتك الجميلة طوال النهار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية