Yasmina

NYX Professional Makeup تشيد بالمهارات خلال حفل توزيع جوائز 2017 Arabia Face Awards

NYX Professional Makeup تشيد بالمهارات خلال حفل توزيع جوائز 2017 Arabia Face Awards

يقدّم حفل توزيع جوائز Face Awards السنوي الكبير من NYX Professional Makeup للمواهب في المنطقة فرصة الفوز بلقب ‘Makeup blogger of the year’، رحلة إلى لوس أنجلوس، مستحضرات مجانيّة طيلة سنة كاملة، و50 ألف ريال سعودي. وقد اختارت NYX Professional Makeup محمّد دشتي arabia.felix@، للقب Makeup Blogger of the Year خلال حفل توزيع جوائز Arabia Face Awards السنوي للعالم العربي الذي أقيم يوم العاشر من سبتمبر في The Music Hall في دبي.

بدأت نسخة هذا العام من Arabia Face Awards مع مجموعة من مقاطع فيديو تطرح تحدّيات خاصّة بالماكياج لأصحاب مدوّنات مرئية من أنحاء المنطقة. على مدى حوالى أربعة أشهر، تمّ اختصار قائمة مئات الأسماء للراغبين في نيل الجائزة من بلدان مختلفة قبل الحفل المباشر. كما جمعت هذه الفعالية بين 4 مدرّبين: مايا أحمد، دلال الدوب، بوبا، وسارة الودعاني. بالإضافة إلى ذلك، قُيّم المتبارون الستّة في المرحلة النهائية من قبل مايا دياب، المؤثّرة العالمية في مجال الماكياج Chrisspy، سامر خزامي وخبيرة الماكياج المعروفة حنان النجادة وقد قدمّت الحفل نهى نبيل.

حفل توزيع جوائز 2017 Arabia Face Awards

بعد منافسة شديدة، أدهش جميع المتبارين الحاضرين بتصاميمهم المفعمة بالألوان وأسلوبهم الاحترافي المتقن، لكنّ محمّد تمكّن مع عمله الأخير ومجموعة الإطلالات التي ابتكرها طوال فترة المنافسة، من ضمان فوزه بلقب “Makeup Blogger of the Year، وحصوله على جائزة بقيمة 50 ألف ريال سعودي، مستحضرات مجّانية طيلة سنة كاملة، ورحلة إلى لوس أنجلوس مع NYX Professional Makeup.

الحضور في حفل توزيع جوائز 2017 Arabia Face Awards

وقد دعا حفل Face Awards الحضور لاختبار سحر موضوع Artistry Fair من خلال ألعاب ممتعة وحيّزات رقمية تفاعليّة مثل Google Tilt brush، وآلة بيع رقمية، وكشك التصوير بصيغة GIF. كما عزّزت أشكال أخرى من الفنّ مثل فريق شارميلا للرقص وأداء مايا دياب الأجواء الرائعة لهذا الحدث.

إقرئي المزيد: NYX Professional Makeup يصل إلى مجمّع الـ ABC في بيروت

مواضيع ذات صلة

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر
ماكياج

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر