NYX Professional Makeup يصل إلى مجمّع الـ ABC في بيروت

NYX Professional Makeup يصل إلى مجمّع الـ ABC في بيروت

عاشقات الماكياج كنّ على موعد مميّز في مجمّع الـ ABC الأشرفية في بيروت مع NYX Professional Makeup التي تلاقي رواجاً مذهلاً مذ وصولها إلى العاصمة اللبنانية، نظراً لتميّز مستحضراتها وابتكاراتها وألوانها التي تخطف القلوب.

ias

عالم الماكياج والوانه المشعّة والقويّة سيطر على المناسبة المميّزة، حيث سطعت تدرجات شفاه الماركة المعروفة جداً في لوس أنجلوس على وجوه الحاضرات، اللواتي جرّبن الكثير من أجمل ابتكارات NYX Professional Makeup التي أثبتت بالفعل أنّها ماركة رائدة من المتوقع أن تشهد جماهيرية أكبر مع مرور الأيّام، خصوصاً أنّ النساء في بيروت يعتنين بشكل كبير في شكلهنّ الخارجي. وبعدما كانت البداية في ABC Verdun، حطّت الماركة رحالها في المجمّع المعروف جداً في بيروت.

الألوان مع NYX Professional Makeup

الحدث الذي استضاف عدد كبير من وجوه الصحافة وصاحبات المدونات على مواقع التواصل الاجتماعي استقطب عدداً كبيراً من عاشقات الماركة المحببة لديهم، حيث تجمهرت الفتيات للحصول على فرصة ذهبية للتألق مع NYX Professional Makeup، واللافت أنّه قبل الحدث، تمّ تنظيم مسابقة على انستغرام بين أربع عشرة صاحبة مدّونة كان لها وقعها الكبير، والتي كانت السبب لحضور أكثر من 400 شخصاً إلى المناسبة بين الساعة الخامسة والثامنة مساءً.

قص شريط الاحتفال

الحدث الذي تميّز بكثير من لحظات المتعة وسط الموسيقى والماكياج نظّم من قبل السيّدة بشرى البستاني وفريق عملها.

إقرئي المزيد: إطلاق مسابقة NYX Arabia Face Awards للمرّة الأولى في العالم العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية