Olay تطلق كريم Regenerist Microsculpting SPF30 المثالي للبشرة

كريم جديد من Olay يحمي بشرتك من جميع المخاطر

80% من أسباب تقدم سن البشرة المبكر يعود إلى التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية من دون حماية. هذه حقيقة علمية مثبتة، تؤدي بطريقة غير مباشرة الى تلف ألياف الكولاجين والإيلاستين في الجلد، ليصبح أقل نضارة وشباباً. لذلك إختارت ياسمينة أن تعرفك اليوم على كريم Olay Regenerist Microsculpting SPF30 الجديد الذي سيعتني بشكل مثالي بهذه المشكلة ليمنحك أهم وأفضل النتائج.

ias

أظهرت النساء اللواتي يتجنبن التعرض للشمس ويستعملن واقي من الأشعة فوق البنفسجية، قدرة استثنائية على إخفاء علامات تقدم سن بشرتهن، ما يؤكد أن الحرص على الوقاية منها، يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في مظهر البشرة.

لذلك أطلقت Olay العلامة رقم واحد عالمياً في مجال العناية بالبشرة، كريم نهاري جديد بتركيبة مبتكرة يأتي ضمن مجموعة لمقاومة علامات تقدم سن الجلد، يمنحك حماية واسعة المدى من تقدم سن البشرة و من الأشعة فوق البنفسجية بنوعيها UVB و UVA، كما يقدم لك تركيبة خفيفة الوزن، سريعة الامتصاص لا تشعرين بها.

تحتوي تركيبة هذا الكريم مجموعة من المكوّنات منها أوليف-إم، بينتا-بيبتيد بال-KTTKS، النياسيناميد، والـ Lys’Lastine V، التي تعمل على إعادة تنشيط خلايا سطح الجلد، وتعيد التماسك للبشرة التي فقدت مرونتها بسبب أضرار أشعة الشمس.

يُذكر أن مكون بينتا-بيبتيد بال-KTTKS يخفف من أضرار الأشعة فوق البنفسجية على وظيفة خلايا البشرة، لذلك يمنع مظاهر التلف والتقدم بالسن ليحافظ في المدى الطويل على بشرة مثالية.

تتوفر مجموعة Olay Total Effects في جميع متاجر السوبرماركت الرئيسية.

إقرأي المزيد: أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية