Yasmina

OPA: روح اليونان في قلب دبي برفقة أشهى المذاقات

OPA: روح اليونان في قلب دبي برفقة أشهى المذاقات

كل شيء في ذلك المكان يأخذك إلى جنوب شرق أوروبا، كل تفصيل يسافر بك إلى اليونان، تلك البلاد الجميلة بسحرها وبحرها وألوانها، والأهم من ذلك كلّه، الجميلة بمذاقاتها! بدءاً من التمثال الرخامي المذهل، مروراً بالجدران البيضاء البسيطة وصولاً إلى القطع الفنية رفيعة الذوق التي تمّ استقدامها مباشرةً من اليونان، تفاصيلٌ أنستنا تماماً إننا ما نزال في دبي!

فتح هذا المطعم أبوابه في فندق فيرمونت في دبي ليكون وجهة جديدةً تَعِدُ ضيوفها برحلة استثنائية إلى جزيرة يونانية ساحرة، فعشت تجربة متكاملة تلذذنا فيها بأطباق من القائمة وسط أجواء مفعمة بالدفء. ولم يكن الديكور المبهر المستوحى من الأجواء اليونانيةهو الشيء الوحيد الذي لفت نظرنا فحسب، بل أيضاً شعرنا بحماسة كبيرة حين أخبرونا أنّنا سنشاهد رقصة الزوربا اليونانية المعروفة.

ديكورات من قلب اليونان

فريق العمل الذي استقبلنا بحفاوة أشعرنا بدفء الشعب اليوناني وطبيعته المضيافة، واصطحبنا فوراً إلى حديقة رائعة الجمال بديكور استثنائي مستوحى من عالم البحار، وكأنّه فرصة للحصول على الهدوء والسكينة بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها. ومن جمال الديكور إلى طيب المذاق، مع قائمة طعام تضم مجموعة فريدةً من اللحوم المشوية، والسلطات المُنعِشة، وأطباق السمك الطازجة والحلويات اللذيذة المستوحاة من مطابخ الجزر اليونانية، والتي تزخر بالتوابل والنكهات اليونانية الأصيلة بنكهات معاصرة.

ولا تكتمل الجلسة إلا مع الحلويات الاستثنائية، التي تذوقنا منها صنداي البقلاوة وهي عبارة عن عجينة فيلو محشوّة بكريمة الفستق والآيس كريم المحضّرة على الطريقة المنزلية من الفستق، والكراميل والزبادي اليوناني، ومغطاة بقطع من البقلاوة مع قطرات من صلصة الكراميل. المذاق فعلاً أكثر من رائع!

مذاقات شهية ومتميّزة في OPA

ولا يمكن أن يمر الأمر من دون عادة تكسير الصحون، التي تزيل عنك كل الضغوطات، في تكريس لهذا التقليد اليوناني القديم! فعلى وقع الموسيقى اليونانية والرقص وكل هذه المذاقات الشهية مرت الساعتين وكأنّهما بضع دقائق، فامنحي نفسك فرصة التمتع بكل ذلك، وزوري OPA في أقرب وقت!

إقرئي المزيد: الذهب مكون أساسي... هذه هي أفخم الأطباق في دبي

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر