Promod تطلق حملة "فكّر بالوردي" في دبي

بمناسبة شهر التوعية حول سرطان الثدي، نظمّت ماركة الأزياء التجارية المشهورة Promod سلسلة من الأنشطة الفريدة في 10 أكتوبر، في محاولة منها لتعزيز ورفع مستوى الوعي حول هذه المسألة واحتراماً منها لهذه القضية المهمّة.

ias

 

إستضافت العلامة البارزة حدثاً متزامناً عبر متاجرها في الإمارات العربية المتحدّة تمحور حول موضوع سرطان الثدي وفكرة " فكّر بالوردي". وكجزء من الحملة، شارك أيضاً موظفّو كلّ محلّ من خلال ارتدائهم الشريط الزهري وهو مرادف لهذه الحملة.

 

                إكتشفي أهداف أخرى للماكياج الوردي

 

هذا وطغت لمسة عصرية على هذا الحدث الذّي عقد في فرع Promod القائم في مركز دبي للتسّوق  خصوصاً وأنّ المناسبة تزامنت مع تجربة Vogue Fashion Dubai التي أقيمت في المركز التجاري في اليوم عينه.

كرّست تجربة Vogue Fashion Dubai نفسها، وهي عبارة عن ٳحتفاء حقيقي بالأزياء، لقضايا مختلفة  كما شكلّت المناسبة الأمثل ﻟ Promod لإحياء مبادرتها حول التوعية حول سرطان الثدي.

 

وأبعد من ذلك، عمد فرع Promod في مركز دبي للتسّوق الى التعاون مع ماركة المستحضرات التجميليّة البارزة Bourjois التي احتفلت هذا العام بعيدها اﻟ 150، من أجل تقديم هدية مميّزة وقيّمة من مستحضرات Bourjois الى كلّ زائر يشتري عدداً من السلع بقيمة معيّنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية