Rouge Dior Ultra Rouge: أحمر الشفاه الذي من المحال نسيانه!

Rouge Dior Ultra Rouge: أحمر الشفاه الذي من المحال نسيانه!

تحت شعار " ومن أجل حبّ اللون الأحمر" أطلقت ديور أحدث مستحضرات ماكياج شفاهها لهذا الموسم: Rouge Dior Ultra Rouge الذي وكما يوحي إسمه تماماً يمجّد لون الحب ويمنحه فرصة مذهلة للتألّق، من أجل إتمام إطلالتك، ومنحها النفحة الأنثوية بامتياز.

ias

يصف بيتر فيليبس، المدير الفني للإبداع والصورة لدى ماكياج ديور، بالتالي:" "يدوم طويلاً مع بنية رائعة، وألوانحادّة: حلم أحمر الشفاه الذي تحوّل إلى حقيقة. زيّني شفتيك كما يمجّد الرسام لوحةالرسم. مستحضر مريح وسهل الوضع"، إضافة إلى هذا يُعتبر Ultra Rouge من المنتجات الثوريّة المفاجئة التي تقلب جميع المقاييس: إنّهأوّل أحمر شفاه يتمّ وضعه كملوّن شفاه وهو مريح للغاية. 

أوّل أحمر شفاه غنيّ بالعناصر الملوّنة يؤمّن الراحة ويدوم طويلاً
أوّل أحمر شفاه غنيّ بالعناصر الملوّنة يؤمّن الراحة ويدوم طويلاً

> علبة أنيقة مستوحاة من تصميم الأزياء ومصنوعة من معدن أحمر مطليّ بالبرنيق 

أما التركيبة الاستثنائية فهي عبارة عن ابتكار هائل من خلالالجمع ما بين الأضداد الأزليّة للمفعول الذي يدوم طويلاً والراحة. بفضل سنوات منالأبحاث والدراسات العلميّة المعمّقة، استطاع فريق عمل الدار اكتشاف أحد البوليمرات الذي عندمايتمّ مزجه مع أحد زيوت النبات يقدّم الراحة والترطيب الشديد، بالإضافة إلى مفعوليدوم 12 ساعة. 

من أجل حبّ اللون الأحمر!
من أجل حبّ اللون الأحمر!

من أجل إتمام الصورة، تمّ ابتكار Dior Rouge Ink Lip Liner المميّز برأس من اللبّاد يؤمّن التحديدالمثاليّ. عندما تتمّ إمالته جانبياً، ويتمّ استخدامه لملء الشفاه، إلى جانب أربعة ألوان جديدة من Dior Vernis.

تجسّد ناتالي بورتمان قيَم Dior بشأن تصاميم الأزياء العصريّة والأنوثة المعاصرة ضمن الحملة الإعلانيّة لـ Ultra Rouge التي تمّت تحت إشراف فيليبس وتمّ تصويرها بعدسة David Sims، وإخراج Gordon von Steiner.

إقرئي المزيد: Joy by Dior: عطرٌ ينعش روحك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية