Rouge Trafalgar: عطرٌ يفيض حبًّا وحياةً من Dior

Rouge Trafalgar: عطرٌ يفيض حبًّا وحياةً من Dior

نحن على موعد هذا الموسم مع عطر Rouge Trafalgar أحدث عطور ديور 2020 الذي يمكن وصفه بالاحتفال الحقيقي بالحب والحياة وإضافة متميّزة إلى عطور الدار. لا شكّ أنّ هذا العطر هو اختيار مثالي ليزيّن إطلالتك في عيد الحب، ومن جهة أخرى يمكن إضافته إلىأفكار هدايا عيد الحب تزرع السعادة في قلب كلّ امرأة. 

ias

لا نبالغ إذا قلنا أنّ كل ابتكار من عطور ديور هو بمثابة دعوة جديّة للتألّق، ولجعلك إمرأة مختلفة عن بنات جنسها، ومع العطر الجديد ستكونين سيدّة الحب في يومه السنوي.

عطر ديور الجديد 2020

إصدار جديد يضاف إلى مجموعة Maison Christian Dior Collection برائحة مثيرة للغاية تحتفل بجمال الفواكة الحمراء والإحساس المنعش مع سحابة خشبية مسكية أنيقة. ويعكس هذا العطر لون Trafalgar الأحمر القوي الذي يلفت الانتباه، ويوصف أنّه مزيج من روائح الفواكه العصيرية الحمراء.

تركيبة قوية تثير الأحاسيس الدافئة

تتميّز تركيبة هذا عطر Rouge Trafalgar بمزيج حلو وحامض من التوت والفراولة، ثمّ مزيج الكرز وبرتقال الماندرين المشمس، إضافة إلى الجريب فروت والمشمش الأسود، وبهذا تشعرين أنّك أمام كوكتيل حقيقي من الفواكه الحمراءن لتأتي ثنائية الباتشولي والمسك وتتمم اللوحة الاستثنائيّة.

احدث عطور كريستيان ديور في شتاء 2020

وقد استوحى فرنسوا ديماشي لون العطر من اللون الأحمر القوي الذي ظهر في عروض أزياء ديور القديمة، ووجد بهذا الإلهام خطوة في إعادة إحياء أحد أكثر الألوان التي عشقها مؤسس الدار كريستيان ديور. واعتبر أنّ تحويل صيحات الموضة إلى التجميل والعطور تحديدا هو تمرين من نوع آخر، يبعث التحدي والسعادة!

Rouge Trafalgar عطر جديد من ديور

وبهذا يأتي إليك عطر Rouge Trafalgar من Dior قبل عيد الحب ليكون هديّة مفضلّة لديك، كما هي الحال مع عطر Dior Homme الذي يمكنك إهداءه للشريك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية