Saddle Dot، مجموعة مميّزة من Coach لصيف 2015!

تتميّز كلّ علامة أزياء بتصاميمٍ ذات طابعٍ خاصّ تعكس هويّتها وأسلوبها وتقدّم لنا كلّ علامة وفي كلّ موسم، مجموعة تضمّ العديد من التصاميم التي تعتبر ميزتها في هذا الموسم ومن هذه الماركات المميّزة التي نتكلّم عنها، علامة Coach التي تشتهر بتقديمها التصاميم الحيويّة والملفتة، فما جديدها لهذا الموسم؟

ias

تعوّدنا على هذه الدار أن تقدّم لنا الحقائب الجلديّة الفاخرة والعمليّة كما الأزياء الحيويّة ولهذا الموسم، لم تخيّب Coach آمالنا إذ زوّدتنا بمجموعة Saddle Dot، مجموعة ضمّت العديد من الحقائب والأزياء الجاهزة المميّزة التي تميّزت بألوانها الترابية إذ سيطر البنيّ والأسود على هذه المجموعة وكانا سيّدا ألوانها.

بالصور، اليك حقيبة Swagger من Coach

فبالنسبة إلى حقائب مجموعة Saddle Dot، أتت بلون جلد سرج الخيل المميّز،  الذي يعكس ميزة الدار الأهم ألا وهي الجودة العالية كما أنّه يضفي من خلال لونه، لمسة مميّزة تليق بموضة الـ Fringe والستايل الجيبسي الرائج هذا الموسم.

إذاً، لإطلالة مميّزة مع هذه الحقيبة، ننصحك بتنسيقها مع الصيحات التالية!

بالصور، اليك حقائب Coach من مجموعة Tribal

1- إرتديها مع موضة الـ Fringe: لإطلالة مميّزة، نسّقي هذه الحقائب مع السترة المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe، هذه السترة التي يمكنكِ تنسيقها بدورها مع السروال القصير والواسع بموضة الـ Culotte باللون الأسود حيث ترتدين تحتها الـ T Shirt باللون الأبيض أو الأسود.
أما إذا أردتِ الاستغناء عن سترة الشراريب، فبإمكانك تنسيق هذه الحقائب مع التنورة الجلديّة باللون الأسود المزينة بالشراريب، وترتدين معها إما القميص الكلاسيكيّ أو الـ T Shirt القطنيّة.

2- إرتديها مع الفساتين الماكسي: لإطلالة مميّزة تعكس أسلوب الجيبسي أو الستايل البوهيمي، ننصحكِ بتنسيق هذه الحقائب مع الفساتين باللون الأسود الماكسي،  التي تختارينها قطنيّة وبرباط رفيع مثلاً والتي تنسّقينها مع الأحذية المسطّحة بالشرائط العالية أو المزيّنة بالشراريب.

3- إرتديها مع السراويل: برأينا إنّ هذه الحقائب لا سيّما تلك بأسلوب الـ Bucket تليق بالسراويل أكثر من الجينزات، لذا، إرتديها إما مع السروال الواسع والطويل أي Palazzo أو مع السروال الواسع وذات الطول المتوسّط أي Culotte وارتدي معها الـ T shirt أو القميص باللون ذاته واختاري أحذية الكاحل المزيّنة بالشرائط.

بالصور، اليك حقيبة Edie من Coach

بالعودة إلى ميزات هذه الحقائب، نذكر أنّها تعبّر عن الأسلوب العصريّ المبتكر كما أنّها تأتي مميّزة بلونها البيج، الذي يعتبر اللون الأساسيّ لعلامة Coach إذ تأتي ممزوجة مع الأسود ومنقّطة لإضفاء لمسة حيويّة.

ويمكنكِ انتقاء إما حقيبة الـ Bucket بأسلوب الدلو لإطلالة عصريّة أو الحقيبة الرياضية الكبيرة لمناسبات معيّنة إذ تأتي هذه الحقائب متوفّرة بأحجام ثلاث، حقيبة Megaduffle ذات الحجم الكبيرة، حقيبة Campus Backpack وحقيبة Coach Taxi Tote.

ولكي تكتمل هذه المجموعة المميّزة، أضافت علامة Coach إلى مجموعة الحقائب هذه، بعض القمصان التي تميّزت بالألوان ذاتها والنقشة عينها بالإضافة إلى أكسسوارات أخرى منوّعة من حذاء للتزلج الرياضي إلى محفظات وسلاسل للمفاتيح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية